1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية عدن

الموضوع في 'بوابة السفر الى اليمن Yemen' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    صور ومعلومات عدن في اليمن
    [​IMG]


    • السياحة
    عدن هي مدينة ميناء في اليمن، تقع في المدخل الشرقي للبحر الأحمر (خليج عدن)، حوالي 110 كم (170 كيلومترا) شرق باب المندب، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة.

    ميناء عدن الطبيعي القديمة، تكمن في فوهة البركان الخامد الذي يشكل الآن شبه الجزيرة، انضم إلى البر الرئيسي ببرزخ منخفض، كان أول من استخدم هذا الميناء، خليج الجبهة، “الملكة أوسان” بين القرنين الخامس والسابع قبل الميلاد.

    الميناء الحديث هو على الجانب الآخر من شبه الجزيرة.

    وهناك أسطورة محلية في اليمن أن عدن قد تكون قديمة قدم التاريخ البشري نفسه، ويعتقد البعض أيضا أن قابيل وهابيل مدفونين في مكان ما في المدينة.

    تتميز عدن بميناء مريح على الطريق البحري بين الهند وأوروبا، مما جعل عدن مرغوبه للحكام الذين سعوا إلى امتلاكها على مر التاريخ. كما تعرف بإسم “إكليل العربية” في القرن الأول قبل الميلاد، حيث كانت نقطة ترانسشيبينج لتجارة البحر الأحمر، لكن سقطت على الأوقات الصعبة عند الشحن الجديدة لممارسات صعبة، ووفقا لكتاب الطواف من البحر الأرتيري، يصف العمل نفسه في عدن باسم “قرية على الشاطئ”، والتي تصف بشكل جيد بلدة كريتر.

    كانت عدن أكثر جزيرة من شبه جزيرة البرزخ (تمبولو).

     
    جاري تحميل الصفحة...