أماكن سياحية زيرمات

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    صور ومعلومات زيرمات في سويسرا
    {$title}


    • السياحة
    زيرمات هي إحدى البلديات في مقاطعة فيبس في القسم من كانتون فاليه في سويسرا الناطقة بالألمانية.



    يبلغ عدد سكان زيرمات حوالي 5,800 نسمة، وتقع المدينة في نهاية ماتيرتال على ارتفاع 1,620 متر (5,310)، تحت أقدام من أعلى قمم في سويسرا.

    كما تقع على بعد حوالي 10 كم (6.2 ميل) من أكثر قدم 10,800 (3,291.84 م) عالية تمرير ثيودول المتاخمة لإيطاليا.



    زيرمات الشهير بتسلق الجبال والتزلج على جبال الألب السويسرية، حتى منتصف القرن التاسع عشر ، كما كان يغلب علي المجتمع الزراعي؛ وأعقب صعود الأولى والمأساوية من ماترهورن في عام 1865 اندفاع في الجبال المحيطة بالقرية، مما أدى إلى بناء العديد من المنشآت السياحية.



    يأتي السكان والزوار علي مدار السنة (اعتبارا من كانون الأول/ديسمبر 2011م) حوالي 5,746، على الرغم من مجيء العديد من الزوار إلي زيرمات في أي وقت من الأوقات.



    تعتبر زيرمات جزء كبير من الاقتصاد المحلي الذي يقوم على السياحة، بما تحتويه على حوالي نصف الوظائف في المدينة للفنادق أو المطاعم.



    انتقل الكثير من السكان من خارج سويسرا إلى زيرمات بينما ظل ما يزيد على ثلث السكان الدائمين في المدينة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...