حدائق لوكسمبورج

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    جمال حدائق لوكسمبورج فى باريس
    {$title}


    • السياحة
    جاردان دو لوكسمبورج، أو حدائق لوكسمبورغ، هي ثاني أكبر حديقة عامة في باريس.

    تحتوي الحديقة على مساحة (224500 متر مربع (22.5 هكتار) وتقع في الدائرة السادسة من باريس، فرنسا، وهي حديقة “مجلس الشيوخ الفرنسي”، ونفسه في قصر لوكسمبورغ.

    تشتهر الحديقة بالجو الهادئ مع الأحواض المحيطة في المدرجات بالوستراديد التي أثيرت سلسلة من تماثيل الملكات الفرنسي السابق والقديسين ونسخ بعد القديمة.

    في الركن الجنوبي الغربي، هناك بستان من أشجار التفاح والكمثرى وماريونيتيس ومسرح العرائس، كما تشمل الحدائق الكبيرة علي ملعب للأطفال الصغار وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض العروض الموسيقية مجاناً في أكشاك الحديقة ويوجد مطعم ومقهى صغيرة وقريبة، تحت الأشجار.

    يستمتع الزائرين هنا بالتنزه بين المروج الجميلة وحدائق وبساتين الفاكهة التي تتميز بالعديد من الفن والتصوير والتماثيل والنوافير.

    كما يمكن للزوار المرح والرياضة، وهناك مسارات الركض، ملاعب التنس ومعدات اللياقة البدنية.

    أما عن الأطفال فيمكن أن يلعبوا في ملعب ضخم، ركوب المهور، مشاهدة الدمية في إظهار وتبحر زوارق طراز في البركة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...