أماكن سياحية قصر سينترا الوطنى

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    قصر سينترا الوطنى فى البرتغال
    {$title}


    • السياحة
    القصر الوطني سنترا (بالبرتغالية: “وبالاسيو” ناسيونال دو سنترا)، ويسمى أيضا قصر المدينة (وبالاسيو دا فيلا في المدينة) يقع في مدينة سينترا، في البرتغال قرب لشبونة.

    فمن الأفضل الاحتفاظ بالعصور الوسطى القصر الملكي في البرتغال، بعد أن كانت مأهولة بالسكان أكثر أو أقل بشكل مستمر على الأقل في وقت مبكر من القرن الخامس عشر وحتى أواخر القرن التاسع عشر.


    القصر الوطني سنترا هو من عوامل الجذب السياحي الهام ويشكل جزءا من المشهد الثقافي في سينترا، المعين من مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو.

    خلال القرن التاسع عشر، كان القصر سنترا هو المكان المفضل للملوك، وكثيراً ما كان يسكنها قصر سينترا، الملكة ماريا، على وجه الخصوص، التي كانت كان مولعا جداً من القصر ورسومات عديدة لذلك.

    وهناك العديد من المؤسسات الجمهورية، في عام 1910م، التى كانت تهتم بالقصر وتعتبره النصب الوطني.

    في الأربعينات من القرن الماضي، أعيد تجديده من قبل المهندس المعماري راؤول لينو، بإضافة الأثاث القديم من القصور الأخرى واستعادة لوحات البلاط.

    حقاً ان القصر هو مصدر جذب سياحي تاريخي هام من أي وقت مضى منذ ذلك الحين.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...