تقرير مصور سان مارينو

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    سباق الجائزة الكبرى في سان مارينو
    {$title}


    • السياحة
    جائزة سان مارينو الكبرى”سباق سان مارينو” كان سباق لبطولة “الفورمولا واحد” التي تم تشغيلها في أوتودروموه إنزو فيراري دينو في مدينة إيمولا، قرب جبال ابيناين في إيطاليا، بين عامي 1981 و 2006م.

    سميت بالفعل عقب المواقع القريبة لسان مارينو لأنها كانت تقام هناك لسباق الجائزة الكبرى الايطالية على حلبة مونزا المسار.

    في عام 1980م، عندما كانت منزا تحت التجديد، استخدم المسار إيمولا لـ”سباق الجائزة الكبرى الإيطالي” الحادية والخمسين.

    منطقة إيمولا هى موطنا لعدة سباقات السيارات المصنعة مثل: فيراري، لامبورجيني، مازيراتي، وميناردي (الآن تورو روسو)، دالارا وستانجويليني.

    في أعقاب الحرب العالمية الثانية، أطلقت المدينة برنامجا في محاولة لتحسين الاقتصاد المحلي، واقترحت أربعة من هواة سباقات السيارات المحلية لشق طريق جديد يربط الطرق العامة بالقائمة، التي تم استخدامها من قبل شركات صناعة السيارات المحلية لاختبار نماذجهم.

    تم بدأ البناء في آذار/مارس 1950م، تشغيل الاختبار الأول الذى وقع بعد ذلك بعامين عندما أرسلت سيارة فيراري اينزو إلى المسار والبرتو اسكاري ركض برهانية بعض لفات بيانية.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...