أماكن سياحية نيزك كريتر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    صور ومعلومات نيزك كريتر في أريزونا
    {$title}



    • السياحة
    نيزك كريتر هى فوهة البركان له تأثير النيزك حوالي 43 ميلا (69 كم) شرق فلاجستاف، قرب وينسلو في صحراء أريزونا الشمالية من الولايات المتحدة.

    كان معروفا سابقا باسم موقع كانيون ديابلو كريتر، وتسمى شظايا النيزك رسميا كانيون ديابلو نيزك، يشير العلماء إلى فوهة البركان كما بارنجر كريتر تكريما لدانيال بارنجر، الذي كان أول من اقترح أن يتم إنتاجها من قبل تأثير النيزك.

    نيزك كريتر مملوكة من القطاع الخاص من قبل عائلة بارنجر خلال الشركة كريتر بارنجر، الذي ينص على أن “الحفاظ على أفضل حفرة نيزك على الأرض”.

    على الرغم من أهميته كموقع جيولوجية، الحفرة ليست محمية كالنصب التذكاري الوطني، وهي حالة تتطلب ملكية الاتحادية، وقد عينت كـ “معلم طبيعية وطني” في تشرين الثاني/نوفمبر عام 1967م.

    تشكلت منذ حوالي 40،000 سنة، نيزك كريتر هي الحفرة التى لها تأثير معروف للحفاظ على أفضل وجه لكوكب الأرض.

    نيزك كريتر على قياس حول 200،1 متر (4،000 قدم) وقطرها 170 مترا (570 قدما) العميق، مع حافة 45 متر أعلى في المتوسط من السهل المحيط بها، الحفرة تقع بالقرب من سارية العلم.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...