أماكن سياحية البيت الأبيض

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. البيت الأبيض فى الولايات المتحدة الأمريكية
    {$title}

    • السياحة
    البيت الأبيض هو المقر الرسمي ومكان العمل الرئيسي لرئيس الولايات المتحدة، يقع في 1600 شارع بنسلفانيا شمال غرب، واشنطن، العاصمة، فقد كان مقر إقامة كل رئيس أميركي منذ جون ادامز في عام 1800م، فهو أول رئيس أستخدم هذا البيت.

    صمم البيت عن طريق الايرلندي جيمس هوبان المولد، وكان بنائه بين عام 1792م و 1800م من الحجر الرملي “اكويا” كريك المطلية بالأبيض في النمط الكلاسيكي الجديد.

    عندما انتقل توماس جيفرسون في البيت عام 1801م، وقال انه (مع المهندس المعماري بنيامين هنري لاتروب) تم توسيع المبنى إلى الخارج، وخلق صفان من الأعمدة التي كانت تهدف لإخفاء الاسطبلات والتخزين.

    في عام 1814م، خلال الحرب عام 1812م، تم تعيين قصر النيران من قبل الجيش البريطاني في حرق واشنطن، وتدمير الداخلية وتفحيم بكثير من الخارج، بدأت إعادة الإعمار على الفور، وانتقل الرئيس جيمس مونرو في الإقامة التنفيذية حتى أعيد بناؤها جزئيا في أكتوبر 1817م. استمر البناء مع إضافة الرواق الجنوبي في عام 1824م وكوريا الشمالية في عام 1829م.


    بعد هجمات 11/9 أصبح الأمر أكثر صعوبة لزيارة البيت الأبيض، ولكن هناك جولات متاحة فقط للمجموعات من 10 أو أكثر، ويجب تقديم طلب قبل ستة أشهر من الزيارة مقدما من خلال عضويتك في الكونغرس أو سفير الولايات المتحدة في بلدك.
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...