1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية أوشفيتز بيركيناو

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    معسكر أوشفيتز بيركيناو فى بولندا
    [​IMG]


    • السياحة
    زيارة أوشفيتز بيركيناو هي تجربة قوية لا يمكن أن تصفها الكلمات.

    أوشفيتز بيركيناو بها حجم الهائل من معسكرات الاعتقال النازي الشائنة هى أول شيء لاضراب الزائرين لأنها تقترب من مدخل النصب التذكاري والمتحف في وأوسلتشيم، بولندا.


    معسكر الاعتقال أوشفيتز هو شبكة من معسكرات الاعتقال والإبادة، تم بناؤها وتشغيلها من قبل الرايخ الثالث في المناطق البولندية التي ضمتها ألمانيا النازية خلال الحرب العالمية الثانية.

    كان المعسكر من أكبر معسكرات الاعتقال النازية، ويتألف من أوشفيتز الأول (ستاملاجير أو معسكر القاعدة)؛ أوشفيتز بيركيناو الثاني (المخيم فيرنيتشتونجسلاجير أو الإبادة)؛ أوشفيتز الثالث-مونويتز، المعروف أيضا باسم بونا-مونويتز (معسكر عمل) ؛ و 45 من مخيمات التابعة.

    كان أوشفيتز كان اسماً اوشفيتشيم لفترة طويلة، سواء للمدينة وحولها التي توجد فيها المخيمات؛ اسم “أوشفيتز” حيث اعتبر الاسم الرسمي مرة أخرى على أيدي النازيين بعد أن غزت بولندا في سبتمبر 1939م.

    وأشار بيركيناو من بريزنكا “غابة البتولا”، في الأصل كانت قرية صغيرة بولندية حتى دمرت على أيدي النازيين لافساح الطريق للمخيم.

    متخصص أوشفيتز لذكرى جرائم القتل في المخيمات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد زار اوشفيتز بيركيناو أكثر من 25 مليون زائر.
     
    جاري تحميل الصفحة...