1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية بحيرة توبا البركانية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    بحيرة توبا البركانية فى اندونسيا
    [​IMG]

    • السياحة
    بحيرة توبا في جزيرة سومطرة هي بحيرة بركانية هائلة نحو 100 كيلومترا طولا و 30 كيلومترا، وتصل إلى 505 متر (1،666 قدم عميق).

    تشكلت بسبب الانفجار البركاني الهائل من قبل حوالي 70.000 سنة، كما تشير التقديرات الجينية إلى أن هناك فقط بضعة آلاف من البشر التي نجت من هذه الكارثة.

    تقع البحيرة في منتصف الجزء الشمالي من جزيرة سومطرة الاندونيسية مع ارتفاع سطحها إلى حوالي 900 مترا (2،953 قدم)، وهي أكبر البحيرات في اندونيسيا وأكبر بحيرة بركانية في العالم.

    البحيرة هى من أكبر الثوران المعروف والمتفجر على الأرض في الـ 25 مليون سنة الماضية، وفقا لنظرية الكارثية توبا، وكان لها آثار عالمية على البشر: لقتل معظم البشر الذين يعيشون في ذلك الوقت، بالإضافة إلى اختناق السكان في وسط شرق أفريقيا والهند، مما يؤثر على الجينات الوراثية.

    هذه الفرضية غير مقبول على نطاق واسع لأن تؤدى إلى تدهور أو انقراض من الحيوانات الأخرى، بما في ذلك الأنواع التي تعتبر حساسة للتغيرات في البيئة.

    الجزيرة في الوسط – بولاو ساموسر – هي أكبر جزيرة ضمن الجزيرة ويحتوي على اثنين من البحيرات. وإلى جانب زيارة “بحيرة في جزيرة داخل بحيرة في جزيرة” السياحية أيضا يأتون إلى هنا لركلة الوراء والاسترخاء والسباحة في المياه “تحسنت” البركانيه.
     
    جاري تحميل الصفحة...