1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية فيروباكشا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    صور ومعلومات فيروباكشا فى الهند
    [​IMG]

    • السياحة
    معبد فيروباكشا بدأ باعتباره أحد الأضرحة الصغيرة في مدينة هامبي ونما في مجمع كبير تحت حكم فيجاياناجارا، ومن المعتقد أن هذا المعبد ظل يعمل بدون انقطاع منذ ذلك الحين كضريح صغير تم بناؤه في القرن السابع ميلادي، مما جعله واحداً من أقدم المعابد الهندوسية الموجودة في الهند.

    يقع معبد فيروباكشا في هامبي على بعد 350 كم من بنغالور في ولاية كارناتاكا في جنوب الهند، كما يعتبر جزء من “مجموعة من المعالم الأثرية” في هامبي، حسب تخصيص “موقع اليونسكو للتراث العالمي”.

    معبد فيروباكشا هو شكل من أشكال شيفا وبه معابد أخرى مخصصه له، لا سيما في “مجموعة من المعالم الأثرية” في باتاداكال، وهو آخر “موقع للتراث العالمي”.

    هامبي يجلس على ضفاف نهر تونجابهادرا بين أطلال المدينة القديمة في فيجيناغار، عاصمة الإمبراطورية فيجاياناجارا.

    معبد فيروباكشا هو المركز الرئيسي للحج في هامبي، ونظرت الحرم أقدس الأماكن على مر القرون، ومازال يستخدم في العبادة، لعبادة الإله شيفا، المعروف هنا باسم فيروباكشا.

    حرم الآلهة المحلية بامبا الذي يرتبط بنهر تونجابهادرا، وهناك أيضا معبد عم فيروباكشيني القوية (الآلهة الأم) في قرية تسمى نالاجامابالي، منطقة شيتور، وأندرا براديش، على بعد حوالي 100 كم من تيروباتي.
     
    جاري تحميل الصفحة...