أماكن سياحية البودونغ

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر

    ناطحات سحاب البودونغ في الصين
    {$title}



    • السياحة
    أفق بودونغ هي منطقة جديدة على مستوى الدولة من شنغهاي، الصين، وتقع على طول الجانب الشرقي لنهر هوانغبو، على الجانب الآخر من مركز المدينة التاريخي من شنغهاي في بوكسي.

    كانت بودونغ سابقا منطقة زراعية صغيرة حتى نمت بسرعة منذ التسعينات، وبرزت كمركز مالي وتجاري للصين.

    ترتفع أفق البودونغ كناطحات السحاب اللامعة بعدما كانت مجرد أراضي زراعية من قبل 20 عاماً فقط، وتشمل على ناطحات سحاب رمزية كبرج لؤلؤة الشرق ومركز شانغهاي للمالية العالمية، وبناء ماو جين وبرج شانغهاي التي ينبغي أن ينتهي في عام 2014م.

    في عام 1993م، قررت الحكومة الصينية إقامة منطقة اقتصاديه خاصه في شنشا، لإنشاء “منطقة بودونغ الجديدة”، وعينت كمنطقة التجارة والمالية لوجياتسوى الطرف الغربي من منطقة بودونغ واقترح أن تصبح المركز المالي الجديد في الصين الحديثة.

    وشيدت العديد من المباني التاريخية في لوجياتسوى لرفع الصورة والوعي بالمنطقة، كما تشمل برج لؤلؤة الشرق وبناء ماو جين، والمركز المالي العالمي شانغهاي سوبيرتال على ارتفاع 494 متر، لتكون آخر أطول المبانى في الصين من برج شانغهاي القريبة، التي من المتوقع أن تصل إلى 565.6 متر في عام 2014.

    بودونغ تعد موطنا لجياتسوى المالية ومنطقة التجارة وبورصة شانغهاى والعديد من أفضل المباني في شنغهاي المعروفة، مثل برج لؤلؤة الشرق، وماو مبنى جين، ومركز شنغهاي المالي العالمي.

    بل هى أيضا موقع لبرج شنغهاي في المستقبل. هذه ناطحات السحاب الحديثة مواجهة مباشرة عبر من البوند بوكسي التاريخية، من بقايا الامتيازات السابقه في الصين.
     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...