أماكن سياحية قصر بالازو فيكيو الحصين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    قصر بالازو فيكيو الحصين في فلورنسا
    {$title}


    • السياحة
    يعتبر من المباني الأكثر أهمية في فلورنسا “بالازو فيكيو”، هو قصر كبير يطل على ساحة ديلا سنوريا.

    تم بنائها فى القرن الثاني عشر، ليسكنون “بالازو فيكيو” عائلة ميديشي القوية فضلا عن الهيئة الإدارية العليا في فلورنسا لستة قرون.

    منذ عام 1872م، تم العمل فى جزء منه كمتحف ودار البلدية في المدينة.

    هذا القصر يحتوى على العديد من ثروة التحف والأعمال الفنية التي تشمل الجصية الجميلة، والمنحوتات التى رسمت على السقوف والنقوش المعقدة والمفروشات التى تصور الأحداث التاريخية والتوراتية.

    يطل القصر على ساحة ديلا سينوريا مع تمثال ديفيد مايكل آنجلو جيدا في معرض التماثيل المتاخم فى ساحة دى لانزى، فهى واحد من أهم الأماكن العامة في إيطاليا، وهى الهيئة الحاكمة لجمهورية فلورنسا.

    سمى القصر بعدة أسماء أخرى: ساحة ديل بوبولو، ساحة دى بريورى، وقصر دوكالي، ولك فقا للاستخدام المتفاوت من القصر خلال تاريخها الطويل.

    اكتسب المبنى اسمه الحالي عندما نقلت إقامة ميديشي دوق عبر أرنو إلى بالازو فيكيو، ولا تنسى الهدايا التذكارية الثمينة عند زيارتك إلى “قصر فيكيو”! أطول قلم رصاص مخصص لبرج أرنولفو.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...