أماكن سياحية جدار هادريان

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    صور ومعلومات جدار هادريان في إنجلترا
    [​IMG]

    • السياحة
    جدار هادريان بناه الرومان لحماية مستعمرتهم فى بريطانيا من القبائل في اسكتلندا، يمتد 117 (73 كم) كيلومترات عبر شمال إنجلترا من البحر الأيرلندي إلى بحر الشمال.

    بدأت البناء في عام 122م للإعلان عنه عقب زيارة قام بها الإمبراطور الروماني هادريان، واكتمل إلى حد كبير خلال السنوات الست الماضية، ويعتبر هذا الجدار هو الأول لاثنين من التحصينات في جميع أنحاء بريطانيا العظمى، أما الثانية فهى حائط الأنطونية ولكنها أقل شهرة.

    جدار هادريان يمتد عبر شمال إنجلترا من الدفاعات الساحلية “كامبريا الرومانية” الغربية في رافينجلاس، من خلال هيتهفن، وووركينغتون وماريبورت إلى مدينة بونيس على اساس سولواي، على طول جدار هادريان خلال كارلايل إلى هيكسهام في نورثمبرلاند وإلى نيوكاسل أبون تاين، والسيند وجنوب شيلدز.

    وهناك العديد من الأماكن التاريخية الأخرى، بجانب جدار هادريان البلد من فئة علم الآثار ومناظر طبيعية خلابة، الحيوانات البرية النادرة، والعزلة الكاملة، المدن النابضة بالحياة، والحانات الرائعة ويتميز سكانها بالودية والترحيب.

    يمكنك التمتع فى جدار هادريان بما فيها من فرص لا حصر لها من الذكريات العزيزة واللحظات الخاصة، وخاصة بالتواجد بجانب الحجم الهائل من “مواقع التراث العالمي،” والمناظر الطبيعية الحية ومقابلة الناس الذين يعيشون هناك، بالإضافة إلى تعلم التاريخ للكبار والأطفال، فالرومان لا تزال جزءا من الحياة اليومية من بعد مرور 1,600 عاماً على مغادرتهم.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...