1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية القصر الإمبراطوري هوفبورغ

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    صور ومعلومات القصر الإمبراطوري هوفبورغ في النمسا
    [​IMG]

    • السياحة
    قصر الهوفبورغ هو قصر يقع في فيينا، بالنمسا ويعد القصر الإمبراطوري الهوفبورغ الآن بمثابة مقر الإقامة الرسميه “لرئيس النمسا”.

    تخصص تم القصر بمثابة الاقامة الشتوية للرئيس بينما قصر شونبرون (الموجود أيضا في فيينا) كان مكان إقامته المفضله في فصل الصيف.

    من عام 1438م إلى 1583م ومن 1612م إلى 1806م، كان مقر ملوك وأباطرة الإمبراطورية الرومانية المقدسة، وبعد ذلك أصبح مقر “الإمبراطور النمسا” حتى عام 1918م.

    أقام فى القصر بعض الشخصيات الأكثر قوة في التاريخ الأوروبي والنمساوية، بما في ذلك سلالة هابسبورغ، لحكام إمبراطورية النمسا المجر.

    تعتبر منطقة الهوفبورغ هى مقر الحكومة منذ عام 1279م لمختلف الإمبراطوريات والجمهوريات، حيث اتسع نطاقها على مر القرون لتشمل:

    مساكن مختلفة (مع أمالينبورج)، مصلى (هوفكابيلي أو بورجكابيلي) والمتاحف (متحف طستغليوني متحف نيزكية)، المكتبة الإمبراطورية (هوفبيبليوثيك الآن برونكسال)، الخزانة (شاتزكامير)، المسرح الوطني (بورجثيتير)، ومدرسة الفروسية (هوفريتشولي)، واسطبلات الخيول (ستلبورج وهوفستالونجين) ومركز الكونغرس الهوفبورغ.

    يحتوى محيط القصر على المقاهي والمطاعم، والساحات والحدائق العامة، لتتمتع بمسيرة إمبراطورية في التاريخ، شاملة على الفن والرفاهية.
     
    جاري تحميل الصفحة...