أماكن سياحية قلعة سالزبورغ

شيمو

شيمو

رحالة
4 مايو 2016
198
10
18
34
مصر
#1

صور ومعلومات قلعة سالزبورغ في النمسا
قلعة سالزبورغ 69812 المسافرون العرب



  • السياحة
قلعة سالزبورغ الرائعة هى واحدة من أكبر وأكثر الحفاظ عليها جيدا من القلاع في القرون الوسطى في أوروبا، كما انها هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في النمسا.



تقع فى مدينة سالزبورج النمساوية، على قمة الجبل فيستونجسبيرج. اقيمت بناء على طلب من الأمير-أساقفة سالزبورغ بطول 250 متر (820 قدم) ويبلغ عرضه 150 مترا (490 قدم)، وهي واحدة من أكبر قلاع القرون الوسطى في أوروبا.

تحتل موقعا استراتيجيا في الجزء العلوي من جبل فيستونجسبيرج، وأبراج القلعة العظيمة على مدينة سالزبورغ، تمتع بالحياة فى أفق الرائعة، كما تضم بيوت “بول سالزبورغ”، هو قطعة مذهلة حقا من للهندسة المعمارية في العصور الوسطى، ممثل عن قلب مدينة سالزبورغ.

تم تجديد القلعة سالزبورغ من أواخر القرن التاسع عشر، وأصبحت نقطة جذب سياحية رئيسية مع التلفريك فيستونجسباهن، افتتحت في عام 1892م، وصولا من بلدة إلى هاسينجرابينباستي، وتتميز القلعة بإعتبارها اليوم كواحدة من أفضل القلاع المحفوظة في أوروبا.

خلال أوائل القرن العشرين كانت تستخدم كسجن، تحتجز أسرى الحرب الإيطالية خلال الحرب العالمية الأولى ونشطاء النازية (قبل انشلوس مع ألمانيا) حتى الثلاثينات من القرن الماضي.

قلعة سالزبورغ بها الحصن يتكون من مختلف الأجنحة والفناء، وتقع شقق الأمير-المطران في ما يسمى بـ “أسهم الهوهر” (الطابق الأعلى).
 

ردوان هبة

ردوان هبة

عضويه مرموقه
15 أكتوبر 2017
788
202
43
49
فرنسا
#2
السلام عليكم

موفقة في اعمالك
بالمزيد من النجاح يارب
موضيعك رائعة