أماكن سياحية جزيرة كوركولا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    جزيرة كوركولا الساحرة فى كرواتيا
    {$title}


    • السياحة
    جزيرة كوركولا هى واحدة من الجزر الخضرة في البحر اﻷدرياتيكي، كما أنها واحدة من أكثر وجهات السفر في هذا الجزء من كرواتيا، مثل معظم الجزر الكرواتية.

    قام الافريق بتسمية الجزيرة إلى اسم ميلينا كوركولا أو ‘”كورفو الأسود”‘ لمظهر الظلام والغابات الكثيفة.

    تتميز جزيرة كوركولا بأنها غنية في الفن والثقافة، فضلا عن الطبيعة الجميلة، مثل العديد من الشواطئ الصغيرة والمنعزله والخلجان، وبها الجزر الصغيرة الغير مأهولة بالسكان.

    تسمى البلدة الرئيسية في جزيرة كوركولا أيضا بإسم كورولا، كوركولا المدينة هى نموذج من القرون الوسطى لمدينة الدلماسية المسورة، مع أبراجها الدفاعية المستديرة ومجموعة من المنازل ذات الاسطح الحمراء.

    تقع كورولا في مقاطعة نيريتفا دوبروفنيك “في كرواتيا”، وتبلغ مساحتها 279 كم 2 (108 ميل مربع)؛ على بعد 46.8 كم (29.1 ميل) ، وفي المتوسط 7.8 كم (4.8 ميل) على نطاق واسع، كما تقع قبالة ساحل دالماسيا.

    جزيرة كوركولا بها 16,182 نسمة (فى عام 2001) مما يجعلها الجزيرة الثانية من البحر اﻷدرياتيكي الأكثر اكتظاظا بالسكان بعد كرك.

    أساس السكان فى جزيرة كوركولا من أصل كرواتي بنسبة (96.77%).
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...