أماكن سياحية تلال كويلين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    صور ومعلومات تلال كويلين في اسكتلندا
    {$title}


    • السياحة
    تقع في أقصى جزيرة شمال سكاي، يتم الانجذاب لتلال الكويلين بين القمم الأكثر إثارة في اسكتلندا.

    إذا كنت تأتي إلى سكاي لتسلق كويلينس أو حتى لمجرد مشاهدتها بما انها تقع فى مسافة آمنة، ولا يمكنك الاستغناء عن زيارتهم!

    وهناك نطاقين للكويلين، كل منها بطابع متميز، حيث تتشكل من الجرانيت الأحمر، ومظهر مدور ورقيق في “كوييلينس الأحمر”، وتعتبر هى الأفضل لأماكن الوصول إلى “كويلينس الأحمر” برادفورد وسليجاتشان.

    وأيضاً كويلينس الأسود، فتجده على النقيض من ذلك، يتكون من قمم خشنة غير مستقيمة، وظلمه، وتتكون من الصخور البركانية العالية.

    وتعتبر كويلينس الأسود هي من أفضل الأماكن للوصول إلى سليجاتشان وغلين هش، وهناك أيضا آراء ممتازة من “كويلينس الأسود” من الغول، حيث يمكنك أن تأخذ رحلة على متن قارب في “بحيرة لوخ كورويسك” في قلب الجبال.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...