1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية جزيرة كيجي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    البيت
    صور ومعلومات جزيرة كيجي فى روسيا
    [​IMG]


    • السياحة
    تقع في كاريليا، منطقة في شمال غرب روسيا أن الحدود مع فنلندا والبحر الأبيض، تمتد جزيرة كيجي من الشمال إلى الجنوب بحوالي 6 كم، وعلى بعد 1 كم واسع وهو حوالي 68 كيلومترا بعيداً عن عاصمة كاريليا، بتروزافودسك، اشتهرت جزيرة كيجي بالمتحف في الهواء الطلق الذى لا يصدق.

    عاش الكاريليانس في المنطقة منذ القرن الثالث عشر، ولكنهم كانوا مشتتين بين ثقافات الشرق والغرب، بينما تضم مجموعة المتحف بالكنيسة عالية على 120 قدم تجلي المخلص لدينا، وقدم هيكل الشهيرة بنسبة 22 القباب.

    كانت المستوطنات والكنائس في الجزيرة معروفة من القرن الخامس عشر على الأقل، وكان عدد السكان في المناطق الريفية، لكنه اضطر من قبل الحكومة لمساعدة التنمية في التعدين والحديد الخام النباتات في المنطقة التي أدت إلى “انتفاضة كيجي” الكبرى في 1769-1771م.

    تم اختفاء معظم القرى من الجزيرة من قبل الخمسينات، أما الآن فلا يزال التواصل إلى التسوية الريفية الصغيرة فقط، وفي القرن الثامن عشر، تم بناء كنيستين رئيسيتين وبرج الجرس في الجزيرة، والتي تعرف الآن بوغوست كيجي.

    في الخمسينات، نقلت إلى الجزيرة من أجزاء مختلفة من كاريليا لأغراض الحفاظ على العشرات من المباني الخشبية التاريخية، أما في الوقت الحاضر، تشكل الجزيرة بأكملها والمنطقة المجاورة متحف وطني في الهواء الطلق مع أكثر من 80 من هياكل خشبية التاريخية. وتعتبر جزيرة كيجي هى الأكثر شهرة من بوغوست كيجي، وهو موقع التراث العالمي لليونسكو.

    كما تشمل مناطق الجذب السياحي الأخرى العشرات من المنازل الخشبية، وطواحين الهواء والمصليات والحظائر. ويمثل ثقافة الفلاحين مع المظاهرات الحرفية والفرق الشعبية.
     

    جاري تحميل الصفحة...