1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

متحف متحف الإرميتاج

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    البيت

    صور ومعلومات متحف الإرميتاج فى امستردام
    [​IMG]


    • السياحة
    متحف الإرميتاج هو فرع من متحف سانت بطرسبرغ، روسيا، يقع على ضفاف نهر امستل في أمستردام.

    يقع المتحف في أمستيلهوف السابقة، على نمط كلاسيكي، تم بنائه فى عام 1681م، كمنزل تقاعد لكبار السن من النساء تحت اسم منزل دياكون أويدى الهولندي على الضفة الشرقية لنهر امستل.

    ابتداء من عام 1817م، تم إرفاق مبنى للمسنين من الرجال والنساء على حد سواء، وقد أعيدت تسميته دياكون اويدى الهولندي مانينهويس، بعد تغيير اسمه في عام 1953م.

    أما في عام 2008 تم اغلاق المتحف المؤقت في مبنى نيرلانديا في نيوي كيزرجراشت لتصبح الإرميتاج للأطفال حيث تم افتتاحه بجانب المتحف الرئيسي في 20 يونيو 2009م.


    يبلغ مساحته 12,846 م 2 أى حوالى 138,270 قدم مربع، بما يناسب المتحف لإتاحة فرصة الزيارة للمجتح لعدد أكبر من الناس.

    ويحتوى المعرض على 2,172 متر مربع، وتجد بداخله قاعتين للعرض الكبير بالإضافة إلى غرف المعرض الأصغر، اما باقى الساحة فتجد بها قاعات للمحاضرات ومكاتب ومساكن الموظفين ومطعما.

    وكان معرض ماتيس لماليفيتش هو المعرض الأول في “هولندا” الذى يحتوى على الأشغال من متحف الإرميتاج بالمجموعات من اللوحات الفرنسية من أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، كم كان الكاتب جمع جامعي الروسية موروزوف وشتشوكين كما كان المعرض يتضمن المئات من روائع الفنانين بما في ذلك ماتيس، فإن دونغن، دي فلامينك، دريان وبيكاسو.
     
    جاري تحميل الصفحة...