1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

حدائق حديقة الطيور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    البيت
    المناظر الخلابه بحديقة الطيور فى كوالالمبور
    [​IMG]

    • السياحة
    تقع حديقة الطيور في حدائق بحيرة كوالالمبور الهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة بعيداً عن وسط مدينة كوالالمبور.

    افتتحت فى عام 1991م، تعتبر حديقة الطيور هى الموطن لأكثر من 3,000 نوع من حوالى 200 نوع من الطيور المحلية والأجنبية حول العالم منها: الطيور المغرّدة، طيور المياه العذبة مثل اللقلق، وطائر الإمو الاسترالي ، الببغاء، النسور ، الطاووس، طيور الحب، الحمام بأنواعه المختلفة، الصقور، النعامة، طيور أبو قرن وغيرها.

    حديقة الطيور مترامية الأطراف حوالي 20.9 فدان من أراضي وادي الخضرة، تنقسم الحديقة إلى 4 مناطق؛ المنطقة 1 و 2 التي تشكل منطقة الطيران مجاناً؛ المنطقة 3 هو بارك هونيبل، و المنطقة 4 تم وضع الطيور في أقفاص منفصلة وأفياريس مصغرة.

    تعتبر حديقة الطيور واحدة من الميزة الأكثر استثنائية في حديقة الطيور في كوالا لمبور بسبب وجود طيور في المنطقة 1، 2 و 3، بالسماح لهم مجاناً في القفص الذي يشبه بيئتها الطبيعية. وتجد الطيور قادرة على التولد طبيعيا في هذه البيئة الفريدة الطبيعية.

    أستمتع مع عائلتك بحديقة الطيور وخاصة مع فرصة اطعام الطيور بأنفسنا.
     
    جاري تحميل الصفحة...