أماكن سياحية أحواض KLCC

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    البيت
    روعة أحواض KLCC فى كوالا لمبور
    {$title}


    • السياحة
    تقع أحواض KLCC فى الطابق السفلى الأول من مركز كوالالمبور للمؤتمرات، وتعد أكبر الأحواض في العالم موطنا لأكثر من 150 نوعا من الأحياء البحرية، والجدير للذكر بأن تعتبر الأحواض كنجمه من مناطق الجذب فى كوالالمبور.

    كما تعد أحواض KLCC هي واحدة من أجمل مشاهد المعالم السياحية في كوالالمبور، و تتميز الأحواض بأنها رائعو وجيدة التجهيز، هناك سترى مالا تتوقعه من قمة الجمال للمخلوقات البحرية العملاقة كالهامور والكثير من الأسماك فى المياه العذبة.

    في أحواض KLCC تجد نفق الذى يعد هو أحد أبرز معالم أحواض KLCC حيث يحتوى على خزان عملاق ويمكنك المشى حوالى 90متر للتحرك في وسطها.

    والمتعه الحقيقة ستجدها فى احاطه أسماك القرش، والنمر الرملي وأكثر من ذلك.

    ولا تنسى الإستراحة فى هذه الجولة المميزة بالنظر إلى نيمو وطاقمه. وفي الوقت نفسه ستجد جواهر قسم الغابة التى هى موطن لمجموعة متنوعة من البرمائيات والزواحف والحشرات بما في ذلك الثعبان الأخضر، الرتيلاء وغيرها الكثير.

    أما عن الإثاره فلن تفوتك هنا أيضا، فيمكنك الإستمتاع بالإثارة فى الغوص مع أسماك القرش بما له من متعه كبيره ستجدها فى أفضل أجزاء أحواض KLCC وعليك بالتوقيع على استمارة الاعفاء من المسئوليه قبل خوض هذه التجربه مع انها بيئه آمنه وحيوانات مستأنسه.
     

مشاركة هذه الصفحة