تقرير مصور رحلة إلى سري ل انكامعلومات مفيدة للغاية

Theva

:: الأعضاء ::
إنضم
23 أبريل 2016
المشاركات
3
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
العمر
33

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على رسول الله
إعداد الموقع تأشيرة .

airport.jpg



أحضرت بطاقة الهاتف من dailog المطار

airport 2.jpg


سائقنا مساعدتي لشراء بطاقة هاتف اسمه ساجد


elephant orphans 2.jpg

خطتي جولةnegambo kandy nuwara eliya bentota

elephant orphans.jpg

بدأ الفيل دار الايتام في Pinnawela في عام 1975 من قبل وزارة الحياة البرية على جوز الهند أرض خمسة وعشرين فدان تطل على النهر مها أويا في Rambukkana. وقد تم تصميم دار للأيتام في المقام الأول على تحمل الرعاية والحماية للعديد من الفيلة الطفل الذي أصبح اليتامى نتيجة لأسباب مختلفة. بعد أن تم نقل من مكان إلى مكان، من بارك Wilpattu الوطنية لبينتوتا إلى حديقة حيوان دهيوالا، وقد تم تأسيسها أخيرا في Pinnawela in1975. ونتيجة لذلك انتهت قرية نائية من Pinnawela حتى تأوي أكبر الأيتام في العالم.
بعد أن بدأت مع الأيتام الفيل الوليد خمسة فقط، Pinnawela هو إلى حد بعيد ملجأ كبير الآن وكما هو معروف جيدا في جميع أنحاء العالم. في عام 1978 اتخذ دار الايتام برئاسة حدائق الحيوان الوطنية وأطلق برنامج تربية الأسير في عام 1982. الأطفال وتتغذى على حليب مرتين في اليوم والقديمة مع أنواع مختلفة من الأوراق.
اليوم الأيتام الفيل أو مجرد Pinnawela، كما دعا، هو مكان شعبي للسكان المحليين ولا بد منه للسياح الأجانب. آخر - الأطفال والشباب والشيوخ على حد سواء يحبون لمشاهدة حمام الفيل في النهر مها أويا الذي يحدث مرتين في اليوم. ومن المدهش أن نرى كيف أنها تلعب مع بعضها البعض في الماء مثل الأطفال الهم. بعض هذه المنازل تعزز أيضا وجدت في بلدان أخرى.


light house gall.jpg


our vehicle.jpg



water falls.jpg


السائق المسلم يتحدث العربية مفيدة
اتصال
94777873338+ (ما يصل المنظمة البحرية الدولية ) بريد جوجل كوم
الأخ ساجد لديها 10 عاما من الخبرة في مجال السياحة . السائقين اللي له طلاقة في اللغة الغربية و بعض منهم لديهم خبرة في دول الخليج سابقا . جميع أنواع السيارات من أنواع الاقتصادية الحالية إلى ترف سيارة لل حافلة أو حافلة . مفيدة ويساعدك في كل الاحتياجات. أنصح بشدة ..
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
50
الإقامة
فرنسا
السلام
انا في الحقيقة أعجبتني صورة الجبال
منظرها رائع
تقبلى تحياتى
 

أعلى أسفل