1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الشركة أي أم بي للسياحة تدعوكم إلى قرغيزستان-بلد الجبال السموية

الموضوع في 'بوابة العروض السياحية' بواسطة ampsiaha, بتاريخ ‏7 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. amp

    ampsiaha مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2016
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Кыргызстан
    الشركة أي أم بي للسياحة تدعوكم إلى قرغيزستان-بلد الجبال السموية

    قرغيزستان هي دولة مسلمة ومفتوحة للدول العربية مواطن بعض الدول العربية (المملكة العربية السعودية, كويت, قطر, الإمارات العربية المتحدة) لا يحتاجون إلى تأشيرة للرحلة إلى قرغيزستان وومواطن بعض الدول العربية يحصلون على التأشيرة السياحية بشكل مسهلة.

    يمكنك أن تطير إلى قيرغيزستان بطريقتين:

    الأولى – عبر دبي بطيران فلاي دبي

    ثانيا - عبر تركيا بالخطوط الجوية التركية

    نعرض لكم برنامج الرحلة إلى قرغيزستان


    لدى وصولكم إلى المطار ببشكيك نحن نستقبلكم ونصحبكم إلى الفندق.

    خط سير الرحلة:

    يوم الإستقبال في المطار: مطار - بيشكيك

    إستقبال في المطار. نقل الى بيشكيك. الإقامة في الفندق (شقة, فيلا).


    يوم 1: بيشكيك – وادي علاء أرتشا - بيشكيك

    بعد وجبة الإفطار، نذهب إلى الحديقة الوطنية علاء أرتشا (40 كم). بعد ساعة سوف تجد نفسك في وادي جميل حيث تجري النهر الجبلي علاء أرتشا وتفتح لك المنظر على أعلى القمم المغطية بالثلوج، والمنحدرات المغطية بالعرعر، والمروج الألبية المغطية بسجادة من الزهور. وزيارة شلال اق-ساي – إرتفاعه 35 متر. نقل الى بيشكيك.

    يوم 2: بيشكيك – مدينة شولبون آتا

    في الصباح السفر إلى بحيرة ايسيك-كول على طول الساحل الشمالي (260 كم). على طريقة زيارة البرج بورانا مئذنة المدينة القديمة بالاساغين ( القرون الحادي عشر - الثالث عشر). المحطة التالية - جولة للنقوش المتحف، حيث تراكم رسومات قديمة على الصخور، تعود القرن الخامس قبل الميلاد. العشاء والمبيت في الفندق (شقة, فيلا) على الشاطئ الشمالي لبحيرة إيسيك-كول.

    يوم 3: استراحة شاطئية على شاطئ بحيرة إيسيك-كول، الجولة على متن العبارة، الدراجات البخارية، والقوارب، والطيران ومظلات الهبوط والسباحة وغيرها من الترفيه.

    يوم 4: مدينة شولبون آتا –مدينة جيتي-أوغوز

    بعد وجبة الإفطار السفر إلى الساحل الجنوبي لبحيرة إسيك كول (150 كم). في الطريق زيارة الوادي غريغورييفكا وسيميونوفكا ومدينة كاراكول، زيارة المسجد دونغان الذي بني بدون مسمار واحد، متحف بريجيفالسكي. الإقامة في منتجع (شقة, فيلا) على الساحل الجنوبي لبحيرة إيسيك كول.

    يوم 5: المتجع - وادي جيتي أوغوز

    بعد وجبة الإفطار السفر إلى الوادي جيتي-أوغوز (40 كم)، وادي الخلابة، التي معروفة بغاباتها الصنوبرية ومروج الزهور والوديان مثيرة للاهتمام للمشي، والتكوينات الصخرية التي تسمى "سبعة ثيران" و "القلب المكسور" . في المساء الإستراحة الشاطئية على شواطئ جنوب بحيرة إيسيك كول الجميلة والسباحة.

    اليوم 6 جيتي أوغوز – البحيرة الجبلية سون كول

    في الصباح السفر إلى البحيرة الفريدة سون كول (على إرتفاع 3016 م. مستوى سطح البحر ). في هذا المكان الرائع يمكنك أن ترى مئات من قطعان ومجموعة متنوعة من الخيام، حيث يدعونك للشرب حليب الفرس، المشروب الوطني مصنوعة من خليط من حليب الفرس والخبز. يمكنك أيضا التمتع بمجموعة متنوعة من منتجات الألبان الأخرى ومربيات. العشاء والمبيت في الخيام، والترفيه، وركوب الخيل، والاجتماع مع الأغاني الوطنية والألعاب. وربما المشاركة.

    يوم 7: سون كول - بيشكيك

    السفر الى بيشكيك (320 كم). جولة في المدينة: زيارة ساحة علاء تو، ساحة النصر، أوك بارك، قاعة أوركسترا والنصب التذكاري لماناس والمتحف التأريخي. الإقامة في الفندق.

    يوم 8: بيشكيك - مطار

    السفر إلى المطار (30 كم)، رحيل.

    يمكن تقصير الجولة إلى 4-5 أيام

    الملاحظة: نحن لا ننظم السياحة لأنشطة ترفيه ليلية مثل الدسكوهات والمشروبات الكحولية وألخ.

    هدفنا تنظيم السياحة الحلالة التي تناسب للعائلات والأصدقاء المسلمين.



    وتنظيم جولة تتم على النحو التالي:

    أسعار الفنادق والشقق والفلل والأغذية في قرغيزستان ليست غالية

    1- سوف نقدم لكم صور وأسعار العديد من الفنادق وبيوت الضيافة والفيلات والشقق في قيرغيزستان يمكنكم اختيار واحد منهم التي تناسبكم من جهة السعر والراحة قبل وصولكم من بلدكم. نحن نحجز هذه الغرف يمكنك أن تختار المنتجع الشقة الفيلا التي ستقوم فيها عند وصولك الى بيشكيك.

    2- وفيما يتعلق بالغذاء في قرغيزستان المأكولات المتنوعة للعديد من الشعوب والعديد من المقاهي والمطاعم ويمكنك اختيار أي منها، ونحن لا نقيدكم بطعام نظامي فقط نساعدكم بالنصائح.


    الإقامة خلال الجولة:

    بيشكيك: الفندق (الشقة, الفيلا, الخيمة)

    إيسيك كول: المنتجع (الشقة, الفيلا) المختارة من قبلكم

    سون كول: المخيمات يورت

    الأسعار:

    سعر خدمة السائق مع السيارة والمترجم-مرشد 120$ يوميا لشخص واحد 140$ يوميا للشخصين 150$ يوميا لثلاثة أشخاص.

    السعر تشمل ما يلي:

    النقل طوال الرحلة.

    خدمة المترجم طوال الرحلة.

    تنظيم الرحلة من المطار إلى المطار.


    سعر الجولة لا تشمل:

    الإقامة والوجبات في الفنادق والشقق والمنتجعات والخيم.

    ركب لخيول في سون كول.

    تكاليف السفر الرحلات الجوية الدولية.

    البنود لم يرد ذكرها أعلاه.


    برنامج:

    السياحة والأعمال:

    جنبا إلى جنب مع السياحة نحن نساعدك على استكشاف الاحتمالات لإنشاء الأعمال التجارية في قيرغيزستان، أو لإبرام صفقات تجارية مربحة. قيرغيزستان بلد زراعي يتم إنتاجه في كمية كبيرة من المنتجات الصديقة للبيئة مثل اللحوم والفاصوليات والعسل والجوز وهلم وغيرها من المنتجات الزراعية. تستورد الدول العربية هذه النتجات الزراعية من الدول الأوروبية بأسعار غالية، وهنا يمكنك أن تجد شركاء موثوق بهم وتصدير المنتجات الزراعية للدول العربية. قيرغيزستان غنية على مناجم الذهب والفحم وغيرها من المعادن.

    السياحة والصيد:

    في نهاية الشهر أغسطس تبدأ موسم الصيد في قرغيزستان. قيرغيزستان غنية لأنواع مختلفة من الحيوانات البرية، والأسماك بينها الوعل ماركو بولو والماعز الجبلي والغزلان والذئاب والثعالب والأرانب البرية والطيور المختلفة البرية بما في ذلك الحجل والفزان والبط، بالإضافة إلى الأنهار التي هي موطن لمجموعة متنوعة من الأسماك بما في ذلك سمك السلمون المرقط. بناء على طلبك يمكننا تنظيم الصيد وصيد الأسماك.

    السياحة والعلاج:

    في قيرغيزستان العديد من المنتجعات المختلفة لعلاج مختلف الأمراض، المياه الساخنة، ومناجم الملح لعلاج أمراض الشعب الهوائية والحساسية.

    البيانات للإتصال: واتس اب 00996558121262 علي

    البريد الإلكتروني ampsiaha@gmail.com

    سكايب kubanychbek.zhakypov

    الصفحة في فيسبوك: ‎شركة أي أم بي للسياحة‎
     
    جاري تحميل الصفحة...