1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لعشاق المغامرات والبراری

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏18 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    لعشاق المغامرات والبراری
    [​IMG]
    لعشاق المغامرات والبراری
    نشرت بواسطة: Dina M. Hamid في دليل جورجيا 27 أبريل، 2016 0 209 زيارة

    لعشاق المغامرات والبراری


    الطوافات والتجديف

    [​IMG]

    في جورجيا هناك العديد من الأنهار التي تتدفق بسرعة حيث ان البرية تتغذى من الأنهار الجليدية في الجبال المحيطة بها. سباقات الماء من على ارتفاع 5.000 متر من سطح البحر. هناك الكثير من الفرص للتجمع هناك، حتى تتمكن من الاستفادة من العديد من الجولات المنظمة بأمان ويمنك تجربة هذه المغامرة وبشكل لا يصدق من قبل نفسك .



    صيد بري وبحري

    [​IMG]



    جورجيا لديها تنوع هائل من الحيوانات التي تجعل هذا البلد جذابا للعبة كبيرة وكذلك للصيادون , جورجيا هي نقطة مهمة للهجرة الطيور، وتمر عبر الحدود، والتي وفقا لهذا الموسم هو فرصة عظيمة لاصطياد أكثر من ثلاثين نوعا مختلفا من الطيور. عندما يتعلق الأمر بأنشطة صيد الحيوانات والطيور الأخرى، هناك تقع خصيصا مزارع للصيد مما يسمح للصياد بالتجول في أجزاء مختلفة من جورجيا.



    أيضا البحيرات والأنهار الجورجية تباهى مع مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك. اهمها الرئيسية هي سمك السلمون المرقط، الشبوط الشائع، الشوب، الشبوط، الكارب الفضي، الشبوط ذو الرأس الكبير وبربل. أفضل الأماكن للصيد هي بليستومي والبحيرات بارافاني،تكبولي والخزانات شاوري، ساحل البحر الأسود في منطقة ساميغريلو، خصوصا أناكليا في الازاني واركافي الأنهار يمكنك التقاط سمك السلور وسمك الشبوط وهناك أيضا مزارع الأسماك قرب كوتايسي وكازبيجي، والمنتجعات بحيرة لوبوتا وكفارلي ، حيث يتم محاسبتك لصيد الأسماك، ولكن يمكنك أيضا استئجار المعدات هناك .


    مغامرة 4X4

    [​IMG]

    لأن جورجيا بلد صغير ومتنوع، هناك مسافة صغيرة جدا بين المناظر الطبيعية المتناقضة تماما : الصحاري والبحر شبه الاستوائية، ومزارع الشاي، والجبال العالية الخ … كل شيء تقريبا يمكن أن تراه في غضون يوم أو نحو ذلك السفر في سيارة 44 X رؤية التغيير في مشهد رائع لالتقاط الأنفاس بأم عينيك، لحظة بلحظة، والاستيلاء على جوهر ما تشعر به كل هذا يكون في جورجيا.

    وهناك أيضا فرصة للذهاب للطرق الوعرة ، وركوب الدراجات النارية إندورو وسيارات السفاري جميعها تنتظر منك ان تقودها وبجنون !
     
    جاري تحميل الصفحة...