5 أسباب للاحتفال بالعام الجديد

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏18 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    [​IMG]


    5 أسباب للاحتفال بالعام الجديد في جورجيا
    [​IMG]

    عيد الميلاد ورأس السنة اقتربت ! إذا كنت تتساءل اين تقضيها ، نحن سوف نحاول اقناع كم أن جورجيا هي واحدة من أفضل الخيارات. وفيما يلي الأسباب:


    1. أبدا السنة الجديدة بشكل صحي وممتع في نفس الوقت ! الطعام الجورجي دائما يتكون من مواد طبيعية جدا ، ومتنوعة كاملة من التوابل والمكونات والأذواق الرائعة، ! فمن الرائع ان تحصل على وجبة دسمة هنا – على الرغم من هذا الامتلاء الا انه سار للغاية.


    [​IMG]

















    1. في أي مكان آخر ستسمع الكثير من الخطابات النخب الجميلة والأمنيات. يقول الناس هنا في جورجيا , أن جميع رغباتك الصادقة سوف تتحقق، إذا كنت تتمناها في عيد الميلاد أو رأس السنة؟ في هذه الارض الجميله ، سوف تحضى بالكثير من التمنيات الجميلة من السكان المحليين، وهذا دليل على لطفهم وحسن ضيافتهم !




    1. سوف تجد مزيجا جميل من الشمس في فصل الشتاء البارد والكثير من الحب الصادق في زجاج الأعياد . يتم اعداد النبيذ الجورجي بواسطة التكنولوجيا التقليدية التي يقضيها متخمرا طوال الشتاء في السفن العملاقة المدفونة تحت الأرض. لأنه يخزن الطاقة في الصيف، والنكهة الحلوة والمرة في الخريف، وياتي الشتاء ليجعلها أقوى وأقوى. كما ان النبيذ هو واحد من أهم الأمور لدى الجورجيين، وضعوا الكثير من الحب والجهد الحقيقي في ذلك.


    1. لقد حان الوقت لتلبية تقاليد عيد الميلاد المختلفة ! هل سمعت شيئا عن chichilaki ؟ يتم حرق هذا النوع من شجرة عيد الميلاد في نهاية الأعياد، كم يعتقد انها تأخذ كل المصاعب والمتاعب . أليس شعور رائع للتخلص من كل شيء سيء واتخاذ بداية جديدة حقا ؟ [​IMG]










    1. الحجم الصغير لجورجيا يسمح لك لقضاء كل يوم من أيام عطلة رأس السنة الجديدة الخاصة بك في مواقع مختلفة. تبليسي ومتاحفها، والمنتجعات التاريخية والحانات الحديثة. باتومي – القهوة على الرمال الساخنة، شتاء البحر والجبال المغطاة بالثلوج. سفانيتي – أعلى مطعم في جورجيا يقع على ارتفاع 3200 مترا، وأبراج القرون الوسطى، والكنوز المخبأة ، والمناظر الطبيعية الخلابة. والكنائس ، أقبية النبيذ وفنادق المنتجعات الصحية في كاخيتي. المياه المعدنية والهواء النقي فب البورجومي و باكورينيا. جورجيا دائما مسرورة لمفاجأة وإرضاء ضيوفها !




    باختصار، إذا كنت ترغب في عطلة من اجل الاسترخاء وسط المناظر الجميلة – تجدها في جورجيا. إذا كنت تفضل اسعاد نفسك وعائلتك قم بزيارة جورجيا ، لذة الطعام والنبيذ الطبيعيَ – كله موجود في جورجيا. من اجل عطلة نشطة في الجبال، والمعالم الثقافية أو المنتجعات الصحية للاسترخاء – قم بزيارة جورجيا , نحن على يقين أنك ترغب في ذلك !
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...