الجبال والرحلات السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏18 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجبال والرحلات السياحية
    {$title}
    الجبال والرحلات السياحية
    نشرت بواسطة: نورس العباسي في دليل جورجيا 7 نوفمبر، 2015 0 257 زيارة

    الجبال والرحلات السياحية

    عندما يتعلق الأمر إلى ارتفاع جبالها واتساع الرحلات المتاحة، جورجيا السامية القوقاز قد لا تتنافس مع جبال الهيمالايا. ومع ذلك، مع أعلى خمس قمم من مونت بلانك (4808 متر)، وارتفاع جبال القوقاز جورجيا هي مماثلة لجبال الألب الأوروبية وأقل ازدحاما بكثير. المنطقة الأسطورية سفانيتي، والتي تقع في هذه الجبال، هو مكان السحر والخوف، حتى بالنسبة للالجورجيين أنفسهم. الوصول إلى قمم مثل جبل شخارا (5201 مترا) A7رتفاع جبال القوقاز8قاء مع الأسر السفان في القرى جعل الرحلات في هذه المنطقة مغامرة في الهواء الطلق , لا تفوت هذه الفرصه !!
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...