مدينة إيميريتي الجورجية

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    مدينة إيميريتي الجورجية
    [​IMG]

    مدينة إيميريتي الجورجية
    [​IMG]
    إيميريتي – منطقة كبيرة في قلب جورجيا، هي موطن لأكثر من نصف مليون شخص. وتتكون من 12 بلدية، المركز الإداري – المدينة القديمة كوتايسي. انها تقع في ثلاث ساعات بالسيارة من تبليسي، في حوض نهر ريوني. أكثر من إيميريتي – شقة. بالطبع، هناك أيضا الجبال، ولكن المعايير الجورجية منخفضة (حتى 1000 م). الانطباع العام في المنطقة – المناظر الطبيعية الخضراء الناعمة والتلال الغابات، بمعنى الود والراحة. تشتهر السكان المحليين على كرم الضيافة والود. يستحق المحاولة إيميريتي المطبخ، ولها نكهة محلية متميزة. والنبيذ تنتج هنا – سهلة وممتعة، مع العبير من الفاكهة الأبيض. هناك عدد قليل من الصناعات الثقيلة، ومطار دولي.

    في تاريخ إيميريتي جورجيا تحتل مكانا خاصا. جنبا إلى جنب مع كارتلي كاخيتي وكانت إيميريتي مملكة حجر الزاوية في جورجيا موحدة والقيمة – وأهمها. وقد بدأ تجميع الأراضي هنا في القرن العاشر والحادي عشر، في عهد الملك داود باني، كان كوتايسي عاصمة المملكة المتحدة.

    اهلم معالمها
    • كوتايسي. التاريخ باسم وتأسيس مدينة مليء أسرار. سجلات أبولونيوس رودس “Argonautica» (III قبل الميلاد)، وهو مذكور تحت اسم Kutayya عاصمة لمملكة كولشيس. هذا معززة الاكتشافات الأثرية، يوحي بأن هناك تسوية هنا في القرن الثامن قبل الميلاد ولكن شيئا عن المظهر العام للمدينة ثم، ولا حول ما إذا كان هناك حقا Ayeta عرش الملك، والباحثين لا يمكن القول حتى الآن. ومع ذلك، فمن المعروف أن المدينة كانت على علاقات وثيقة مع العالم اليوناني تقريبا منذ تأسيسها حتى العصور الوسطى، وحتى النهر، الذي يقف عليه – ريوني – دعا فترة طويلة Phasis. في القرن التاسع كان كوتايسي عاصمة المملكة الأبخازية، والحادي عشر – عاصمة جورجيا الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه، طوال تاريخها، في دولة وحدوية أو مجزأة، ظلت المدينة الرئيسية في كوتايسي من إيميريتي.
      اليوم هو ثاني أكبر مدينة بعد تبليسي، فهي موطن لحوالي 200 000 شخص. في الجزء الأوسط من السنوات الصفر تم ترميمها. عامل الجذب الرئيسي – على تلة كاتدرائية باغرات.
    • كاتدرائية باغرات كان في القرن الحادي عشر، أول ملك موحد جورجيا باغرات الثالث. منذ 16 عاما هنا انه توج حفيده اللامع داود IV منشئ. المعبد هو واحد من التراث العالمي لليونسكو.
    • دير جيلاتي – من بنات أفكار ديفيد منشئ ومثواه الأخير. في العصور الوسطى كان هناك مركز رئيسي التعليمي – جيلاتي اللاهوتية الأكاديمية، حيث التعلم ليس فقط الجورجيين، ولكن أيضا طلاب من أوروبا، ومعظمهم من بيزنطة. بالنسبة لمستوى عال من التعليم ودعا أكاديمي “وكالة آتوس الثانية”. اليوم، يؤخذ النصب تحت حماية اليونسكو، أنه يعمل الدير.
    • دير Motsameta في 1040 الملك باغرات الرابع في الذاكرة من الاخوة الشهيد ديفيد وقسنطينة Mkheidze الذين لقوا حتفهم في هذه البقعة في القرن الثامن على يد الخليفة في دمشق Murvana الصم. قبل بناء الدير من الآثار الخالدة مائتي سنة ودفن في كنيسة صغيرة. مجمع المعبد هو صغير، ولكن متناغم جدا وبموقع جميل على خدعة المشجرة عالية.
    • مغارة بروميثيوس (Kumistavi) – متاهة تحت الأرض، اكتشفت بالصدفة في عام 1984 قرب كوتايسي. معلما مؤثرة جدا، مع 16 غرفة وبحيرة سيفون، حيث يمكنك السباحة إلى القارب خارج. وقد تم تجهيز متاهة مع الممرات الآمنة ومقرنصات جميلة ومضيئة الصواعد.
    • Sataplia الكهف – الحلقة الثانية مجمع الأكثر جاذبية من الكهوف الكارستية. قبل الدخول آثار الديناصورات الدهر الوسيط.
    • Katskhi عمود – الجواب من المدن اليونانية من الشهب تشياتورا. 40 متر صخرة واحدة مع الكنيسة على القمة. وقد تبين أن أول كنيسة بنيت في القرنين السادس والسابع أتباع شمعون. حاليا، هناك دائما واحد فقط الراهب o.Maksim الحية. يصعد السلالم الحاد يمكن أن يكون جزءا من شنقا، فإنه يسمح للرجال فقط، وإلا باتفاق مسبق.
    • المنتجعات Balneological هي Sairme وTskaltubo. في الاتحاد السوفياتي مرات – المنتجعات ذات أهمية وطنية. اليوم، شهدت البنية التحتية القديمة إعادة تهيئة والتعمير، ما لا يعرف إلا القليل للسياح. ومع ذلك، في كل من المنتجعات تعمل بنجاح والمنتجعات العلاجية مع الخبراء الأوروبيين ومجموعة واسعة من العلاجات العلاجية. ذات جودة الترفيه ولكن بأسعار معقولة.
    وهذه بعض الصور لهذه المدينة الرائعة
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...