1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة ميستيا الجورجية

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    مدينة ميستيا الجورجية
    [​IMG]
    مدينة ميستيا الجورجية

    هذه هي نقطة الانطلاق لمعظم الرحلات إلى سفانيتي، مع مجموعة من الفنادق ودور الضيافة وخدمات السفر المحلية، ويجعل قاعدة مناسبة لاستكشاف المنطقة. من وسط ميستيا فمن الممكن أن ارتفاع يصل إلى الأنهار الجليدية عند سفح جبل Ushba، أو اتخاذ الخيول في المروج الألبية البكر. منتجع للتزلج الجديد يجعل من الممكن للتزلج على الجليد أو حتى في ذروة الصيف.

    سوف السياح المهتمين في التاريخ الديني تجد الكثير من الأمثلة على اللوحات الجدارية، اللوحات الجدارية والرموز من العصور الوسطى في الكنائس في جميع أنحاء ميستيا. ضمن ميستيا، كنيسة القديس جورج يحتوي على الصلبان المحفوظة جيدا والرموز من القرن الثاني عشر. بالإضافة إلى ذلك، الكنيسة Pusdi لا يزال يحتوي على أجزاء من XIII اللوحات الجدارية القرن.

    اهم معالم المدينه
    1. سفانيتي التاريخية ومتحف الاثنوغرافيا
    تأسست المتحف في عام 1936 ويضم التحف التاريخية من منطقة سفانيتي، بما في ذلك الرموز والنقوش الفريدة، مجموعة غنية من المخطوطات، والأسلحة في القرون الوسطى، والحديد والفضة والنحاس والحلي، والمجوهرات، والفخار، و مجموعة من المواد النسيجية، والتحف الإثنوغرافية التي تصور الحياة القديمة في سفانيتي، وأكثر من ذلك.













    [​IMG]

    2. متحف مايكل Khergiani
    الطابق الأرضي من يضم المتحف البنود الشخصية للمتسلق الجبال الشهير – الجديرة ماجستير في الرياضة مايكل Khergiani (1932-1969). بين جمع ستجد تسلق الجبال المعدات والملابس والصور، والجوائز، والهدايا – بما في ذلك العديد من السجلات الموسيقية فلاديمير فيسوتسكي وأغنية الذي كرس لKhergiani.

    [​IMG]
    3. كاتدرائية التجلي في Laghami
    وتقع الكنيسة في Laghami – أقدم جزء من المدينة من ميستيا. تم تسمية الطابق الأول للكنيسة من طابقين بعد الشهيد العظيم باربرا (Barblash) ويعود تاريخها إلى القرن التاسع. تم بناء الطابق الثاني في القرنين الثالث عشر الرابع عشر ومزينة جدارية جميلة.وتغطي الجدار الخارجي للكاتدرائية أيضا مع اللوحات. الواجهة الشمالية يصور “نفي آدم وحواء من جنة عدن”، بينما ملامح الجدار الشرقي “الصيد القديس Eustaphios.” ويضم الكاتدرائية الذهب القرن الثالث عشر والفضة نقشت رمز المسيح (pantokratori).

    [​IMG]
    4. رفع تزلج وجهة نظر من Zuruldi
    حوالي 8 كم من ميستيا، وسوف يصل في Hatsvali، حيث 1.5 كيلومتر بالحبال الطويلة سوف يأخذك إلى جبل Zuruldi. هذا الجبل هو معروف جيدا لآرائها فريدة من المنحدرات البيضاء Tetnuldi وسلسلة جبال القوقاز.خلال أشهر الشتاء، وهذه المنطقة تحتوي على 2400 متر منحدر التزلج الطويل.

    [​IMG]
    5. Chalaadi الجليدي
    يقع النهر الجليدي على المنحدرات الجنوبية لجبال القوقاز، في منبع نهر Mestia- شالا. ذروة الجبل الجليدي هو 1850 متر.Chalaadi هو الجليدية الوحيد الذي يمتد إلى منطقة الغابات. ويتم تغذية الأنهار الجليدية من قبل تيارات الجبلية Bzhedukhi، Chatini وDalaqori.

    [​IMG]



    6. Ushguli
    يقع Ushguli في بلدية ميستيا، في أسفل الجبل شخارا، بالقرب من التقاء نهري إنغوري وShavtsqala-Kvishara. يتكون المجتمع من 4 قرى (Zhibiani، Chvibiani، Murqmeli وChazhashi) وارتفاعها يتراوح من 2060 متر إلى 2200 متر فوق مستوى سطح البحر. وهذا يجعل Ushguli أعلى تسوية في أوروبا. وقد أعلن مركز المجتمع، Chazhashi، متحف، وهو موقع التراث العالمي لليونسكو.

    [​IMG]



    7. كالا
    تقع في بلدية ميستيا، كالا تضم 8 قرى: اجرا، IPARI، Lalkhori، Davberi، كهي، Vichnashi، Khelde وLaskrali.مناطق الجذب السياحي الرئيسية هي IPARI الكنيسة في القرن الحادي عشر، والقرن الحادي عشر كنيسة القديس Kvirike (Lagurka) وقرية Kheshi.

    [​IMG]
    8. Adishi
    ضمن محيط قرية Adishi، يمكنك أن تجد العديد من الآثار الفنية الجورجية في العصور الوسطى: أربع كنائس يضم اللوحات الجدارية الجميلة، والبيوت التقليدية، أبراج فريدة من نوعها، ونماذج من أعمال فنية محفورة.

    [​IMG]



    9. IPARI Nakipari-كنيسة القديس جورج
    الواجهة الشرقية من الميزات مصلى تصوير الحيوانات. وقد رسمت داخل الكنيسة عام 1130 على يد رجل يدعى تيودور، الذي كان فنانا للملك. يتم الاحتفاظ رمز محفورة القديس جورج، وضعت من قبل الحادي عشر القرن الصائغ في الكنيسة أيضا.

    [​IMG]
    10. كنيسة المسيح
    يقع في قرية Latali، والسكان المحليين تشير إلى أنها “matskhvarishi.” شيدت في القرن العاشر، ونوعية الفنية في الكنيسة يفتن.كما يضم الصليب البيزنطي القرن الثاني عشر مزينة مصوغة بطريقة المينا.

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...