تقرير مصور قصر كونسيرجيري

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    شيد هذا القصر في القرن الثالث عشر وكان بمثابة القصر الملكي حتى عام 1358. واصلت الحكومة الفرنسية منذ ذلك الحين استخدام القصر كمبنى إداري، ومن ثم كمبنى للجمعية الوطنية الفرنسية. تم تحويل جزء من هذا القصر إلى سجن عام 1391 وكان يضم تحديداً السجناء السياسيين مما أعطاه سمعة سيئة. في هذا القصر أو لنقل السجن قضت ماري أنطوانيت أيامها الأخيرة بعد الثورة الفرنسية وظل المبنى يستخدم كسجن حتى عام 1914. وبعد إلغاء السجن أعيد القصر كواجهة سياحية لكن جزءاً صغيراً منه فقط مفتوح للسياح حيث يستخدم إلى يومنا هذا الجزء الأكبر منه كمبنى لوزارة العدل الفرنسية.

    الموقع الالكتروني:
    www.conciergerie.monuments-nationaux.fr

    للوصول عن طريق المترو: يمكن ذلك عبر أربع محطات.

    ساعات العمل: كل يوم ما عدا أيام العطل الرسمية
    من 9:30 حتى 18:00

    تذكرة الدخول: 7 يورو
    التذاكر مجانية لمن هم دون سن الـ 18
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...