ماذا تفعل بصحبة الأطفال في باريس؟

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    {$title}
    تعتبر باريس مكاناً رائعاً للأطفال لوجود الكثير من أمكان التعلم والمرح فيها. بإمكانك أخذ الأطفال لزيارة متحف الدمى أو متحف خفة اليد. بعد زيارة هذه المتاحف قم بزيارة السيرك. هناك عربات سيرك تقليدية كثيرة منتشرة في المدينة. لا تنسى زيارة سيرك "ديانا مورينو بورمان" في منطقة "ري ودي لا هايكوك 75019" باريس. تمتلك باريس كذلك حدائق وملاجئ للحيوانات وأيضاً أحواض أسماك لإسعاد الأطفال وإمتاعهم. تستضيف قلعة "دي براتزولي" قاص الحكايا للأطفال لكنه بالطبع يتحدث الفرنسية.
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...