ميدان فوج

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    يعتبر هذا الميدان الأقدم من نوعه في مدينة باريس. تم وضع حجر الأساس لهذا الميدان بين عامي 1605 و 1612 في عهد هنري الرابع ويلاحظ تشابه جميع المباني التي تحيط به في هندستها المعمارية. خضعت هذه المنطقة لنظام الضرائب الذي وضعه نابليون قبل أي منطقة أخرى في باريس. وعاش في هذه المنطقة المحيطة بالميدان العديد من مشاهير فرنسا كفيكتور هيوغو مؤلف رواية البؤساء ورواية أحدب نوتردام.

    يمتلىء هذا الميدان اليوم بالمقاهي والمحلات التجارية حيث يجده كثير من الناس المكان الأمثل للاسترخاء واحتساء فنجان لذيذ من القهوة الفرنسية الشهيرة.

    وابتداءاً من القرن السادس عشر بدأ النبلاء بشراء المزارع الصغيرة حول المنطقة وظلت هذه المنطقة لفترة طويلة من أغنى أحياء باريس لكنها أخذت في التدهور ابتداءاً من منتصف القرن العشرين وبخاصة عندما أصيبت القصور التي بناها النبلاء بالإهمال وأصبح كثير منها آيلاً للسقوط. لكن هذا الحي اليوم هو المكان الأكثر حيوية في باريس ليلاً.

    يمكن الوصول إلى هذا الميدان باستخدام مترو رقم 1 الذي يتجه إلى "سينت بول الباستيل" أو مترو رقم 5 الذي يتجه إلى الباستيل أو مترو رقم 8 الذي يتجه إلى "فيرت شومان"
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...