ريتز باريس

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}

    يقع الفندق في منطقة راقية وجميلة في باريس وبالقرب من متحف اللوفر. كل شيء في الفندق بدءاً من الرخام اللامع في اللوبي، إلى الثريات الرائعة، والمزهريات المصممة من قبل ديجوردي فارادان والسجاد الشرقي، كل ذلك يعبر عن رقي المكان. توقع أن تقابل مشاهير العالم والرؤساء في هذا المكان حيث يعتبر الفندق وجهة رائعة لأغنياء العالم ومشاهيره. يحتوي الفندق على 135 غرفة مؤثثة و40 جناح خاص وكلها مزودة بشبكة انترنت لاسلكي، وشاشات بلازما. ومن الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق: مسبح كبير، ومركز لياقة.
    (ذا دا فينسي كود) جعل من الفندق مكاناً مشهوراً حيث إن بداية الفيلم تم افتتاحها في الفندق. ويتضمن الفندق مدرسة طبخ يتدرب بها طباخون بإشراف كبير الطبَّاخين ميتشل روث.
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...