فور سيزونز

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    يقع فندق فور سيزونز في قلب باريس. وقد تم افتتاح هذا الفندق في عام 1928 على شرف جورج الخامس ملك انجلترا، جد الملكة إليزابيث. وقد حضر للفندق سياسيون مشهورون كدوايت دي آيزنهاور. وقد قام بشراء الفندق فيما بعد الأمير الوليد بن طلال من المملكة العربية السعودية، ومر الفندق بمرحلتين من الترميم. وحالياً يدار الفندق من قبل مؤسسة تورنتو. يتكون الفندق من 245 غرفة بثلاثة أحجام مختلفة وكلها مزينة بأقمشة تعود للقرن 17 الميلادي، وكل غرفة تحتوي على حمام. بعض الغرف تحتوي على شرفات تطل على وجهات ساحرة لمدينة باريس. بإمكانك أن تستمتع بألذ الأطباق في مطعم ميشلان- ستارد، كما بإمكانك أن تدلل نفسك بالذهاب إلى الحمام المعدني أو المسابح الداخلية. يوفر الفندق حراسة أمنية مشددة.

    العنوان:31 اف. جورج الخامس، آرونديسمنت 8
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...