أسواق السلع التذكارية

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    المنطقة الشمالية من شارع سينت جيرمان مليئة بمحلات بيع الهدايا التذكارية. القليل من الباريسيين يذهبون لتلك المحلات لأن الأسعار مرتفعة نوعاً ما. بإمكانك إيجاد العديد من المحلات في تلك المنطقة. المحلات تفتح في الليل وأيام الأحد. كما توجد محلات بيع السلع التذكارية أيضاً بالقرب من كاتدرائية نوتردام.
    إذا كنت في منطقة النصب التذكاري فلا تنسى المرور على محلات بيع السلع التذكارية المتواجدة في المكان. أما إذا كنت عند برج إيفل فبإمكانك شراء تماثيل مصغرة لبرج إيفل من هناك. الطابق السادس من مبنى جاليري لافيتي يحتوي على محل بيع سلع تذكارية وكذلك محل مونوبريكس. المحلات الموجودة في نفق باريس تمثل مكاناً رائعاً لشراء السلع التذكارية حيث بإمكانك شراء الحقائب، القمصان، والأوشحة بأسعار معقولة.
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...