من المطار

الموضوع في 'السياحة في باريس 2017' بواسطة menna, بتاريخ ‏20 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    يقع مطار تشارلز ديغول الدولي على بعد 25 كيلومتراً إلى الشمال الشرقي من باريس. إذا أردت الانتقال من المطار إلى المدينة عبر أحد سيارات الأجرة فإن تكلفة ذلك تصل إلى ما بين 25 إلى 45 يورو حيث تزيد التكلفة أو تقل حسب وجهتك في مدينة باريس.

    تقوم الخطوط الجوية الفرنسية بتسيير باصات تغادر المطار كل 15 دقيقة وتبدأ هذه الخدمة اليومية من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً كل يوم خلال أيام الأسبوع بينما تتقلص ساعات هذه الخدمة في عطلات الأسبوع لتبدأ الخدمة من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة 9 ليلاً. تبلغ تكلفة التذكرة 15 يورو.

    يمكنك أيضاً الذهاب إلى باريس عبر القطار والذي يتوقف في مطار رقم 2 ومطار رقم 3 وتبلغ تكلفة التذكرة بالقطار 10 يورو. إذا كان لديك الكثير من الحقائب فقد يكون القطار خياراً غير جيد لأنك ستضطر اثناء الرحلة إلى باريس أن تبدل القطار على الأقل مرة واحدة مما سيجعلك مضطراً لتنزيل حقائبك ووضعها مرة أخرى في القطار الآخر.

    يوجد مطار آخر بالقرب من باريس ويقع على بعد 13 كيلومتر جنوب المدينة. وعند التوجه إلى باريس من ذلك المطار يمكنك أن تستقل سيارة أجرة أو أحد باصات المواصلات التي يقوم المطار بتسييرها.
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...