1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات عامة فرانكفورت قديماً

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    [​IMG]
    تكمن أهمية تاريخ مدينة فرانكفورت في موقعها الاستراتيجي، حيث تقع في وادي للمستنقعات عند تقاطع نهرين. وعلى الرغم من اكتشاف بعض الاثار التي يرجع تاريخها إلى فترة العصر الحجرى القديم الا ان المستوطنات الأولى كانت من قبل الرومان خلال القرن الأول الميلادي. بعد استيطان الرومان بدأ تاريخ المدينة في الظهور في منطقة فرانكفورد وهي المنطقة التي تضم النهر الذي عبره المستعمرون .حيث أمر شارلمان ابنه الامبراطور "لودفيغ فان" صاحب البلاط الملكي في عام 822 ببناء مناطق سكنية في المدينة. في السنوات التي أعقبت عام 1074-1150 ، وقعت الاحداث المختلفة واقيمت المعارض والمهرجانات على مر السنين وتم تعيين فردريك بربروسا ملك ألمانيا.

    بحلول عام 1240، كانت فرانكفورت تعرف بأنها 'الممر الآمن' للسياح واشتهرت تجاريا حيث كانت المدينة الأكثر ربحية في ألمانيا. وبعد اختيارها كمدينة الإمبراطورية الحرة في عام 1372، تم بناء أول تاون هول في فرانكفورت في 1405. بعد حوالي أربعة قرون بدأت الاضطرابات المدنية والسياسية مع الرومان ،والاميركيين والمستوطنات اليهودية. وفي عام 1800 تم هدم الحصون المحيطة بفرانكفورت وبدأ عدد السكان في النمو ببطء من 35.000 إلى 100.000 ثم ارتفع إلى 400.000 في عام 1905. في خلال هذه الفترة تم بناء العديد من المعالم الرئيسية للمدينة بما في ذلك اوبرا "آلتي".

    بدايت من عام 1948 ، شهدت فرانكفورت حقبة من التطور الكبير والتقدم مع افتتاح البنوك الكبرى وإنشاء نظام ضخم للنقل، كما تم بناء الكثير من ناطحات السحاب في أفق المدينة.

    ان مدينة فرانكفورت التي نراها اليوم تحمل تاريخا غنيا من الحروب والصراعات. ان كل مبنى أو حديقة أو زقاق له قصة تروى.
     
    جاري تحميل الصفحة...