أماكن سياحية برج مراقبة بوكينهيم

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    يقف هذا البرج في تناقض صارخ مع المدينة العصرية، وهو واحد من الأبراج القليلة التي تبقت من المدينة المحصنة التي كانت قائمة لقرون عديدة في فرانكفورت. تم بناء هذا البرج الذي يبلغ ارتفاعه 54 متراً في عام 1434-1435 وكان يستخدم لمراقبة المدينة في أوقات الحرب. أما الآن فهو يتيح الفرصة للزوار لمشاهدة المدينة من أعلى البرج. يفتح السوق الذي يقع داخل البرج مرة واحدة اسبوعياً.

    العنوان: بوكينهيمير لاندستراب، بوكينهيم، فرانكفورت، ألمانيا
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...