فندق موزارت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    انه فندق صغير ولكنه مصمم على الطراز الكلاسيكي وحمل اللونين الزهري والأبيض ، يتألف الفندق من 35 غرفة ويقع بالقرب من أوبرا التي. تبلغ تكلفة الاقامة حوالي 95-145 يورو ، ان الغرف صغيرة ولكن كل غرفة تضم جهاز تلفزيون وثلاجة صغيرة وحمام . يغلق الفندق ابوابه من 24 ديسمبر حتى 1 يناير لذا يجب ان تضع هذا في الاعتبار إذا كنت تخطط للبقاء في فندق موزارت .

    موزارت
    باركستراس 17, فرانكفورت
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...