مطاعم ومقاهي جارجانتوا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    المطبخ : القاري

    اته مطعم اخر من المطاعم الراقية في فرانكفورت ، هذا المطعم يتسم بالاناقة ويسوده اللونين الاخضر والابيض هذا . يضع المطعم بعض الطاولات في الهواء الطلق ، يقدم المطعم قائمة تضم العديد من المكونات الطازجة والمطبوخة بصورة رائعة . يقع المطعم في حي ويست اند كما يجذب الكثير من الأجانب الذين يتوافدون لتناول طبق شرائح لحم الضلع ، والسوسيس والحبار والكمأ.

    يوصى بالحجز المسبق . يفتح المطعم للغداء من الظهر إلى 2.30 ظهرا وللعشاء من 6:00 مساءا حتي 1:00 صباحا . يقدم المطعم العشاء فقط في عطلات نهاية الأسبوع فقط .

    ليبيجستراس 47 ،
    فرانكفورت
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...