تقرير مصور معرض الكتاب في فرانكفورت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    يقام معرض كتاب فرانكفورت في أواخر سبتمبر ويستمر حتى أوائل شهر أكتوبر، ويعد هذا المعرض أكبر معارض الكتاب في العالم! يتوافد إلى هذا المعرض الزوار من جميع الأعمار ومن مختلف المدن والدول حيث يمكنهم العثور على أي نوع من أنواع الكتب التي ترضي رغباتهم. ولهذا الحدث تاريخ طويل يعود إلى عام 1485 عندما انتشرت طباعة الكتب وأصبحت أكثر شيوعاً في السوق. ونظرا للشعبية الهائلة لهذا المعرض يقوم الزوار بشراء التذاكر لحضور المعرض والتي تبلغ قيمتها 12 يورو ليتمكنوا من زيارة المعرض خلال اليومين الأخيرين من المعرض، وهما يومي السبت والأحد، حيث يتم فتح المعرض للجمهور.

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...