مواصلات تأجير سيارة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}

    لا تعتبر القيادة في فرانكفورت فكرة جيدة بسبب الزحام الذي يسببه السياح في المدينة، بالاضافة إلى الاكشاك التي توجد على جوانب الطرق المزدحمة، خاصة خلال أوقات الذروة، هذا بالاضافة إلى صعوبة العثور على مكان لإيقاف السيارات في حين أن إيقاف السيارة بصورة غير قانونية يمكن أن يؤدي إلى فرض غرامات مرتفعة وعقوبات كبيرة منذ تم تخصيص أماكن وقوف السيارات لمعظم السكان المحليين. أفضل ما يمكنك فعله هو ايقاف السيارة في مواقف السيارات حيث يمكنك إيقاف السيارة ليوم كامل والمشي في جميع أنحاء المدينة لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق. تبلغ تكلفة وقوف السيارة في المواقف حوالي 8 يورو لليوم الكامل.

    كما يمكن استئجار سيارة من إحدى الشركات التي توفر خدمة التأجير عبر الانترنت. جميع شركات تأجير السيارات لها مكاتب في مطار فرانكفورت.
     
    أعجب بهذه المشاركة Hulaibaa
  2. احلى المانيا

    احلى المانيا مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2016
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا جزيلا لكم.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...