أماكن سياحية برج غلطة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title} تم بناء برج غالاتا كبرج مراقبة لأغراض دفاعية. عرف البرج في ذلك الوقت بـ"برج السيد المسيح" وكان برجاً مدبباً يحتوي على صليب كبير على قمته. بالإضافة لكونه بني لأغراض دفاعية، فقد استعمل أيضاً كجزء من نظام الاتصال وقد بني من قبل الرومان وورث فيما بعد لبيزانتينيس. ومن أجل الاتصالات، فقد بني على مستويات عالية وسهلة الرؤية. يتميز برج غالاتا بنمط بنائه ذو الطابع المعماري غير الإسلامي. وقد بني البرج عام 1348 وهو يوفر فرصة رؤية مناظر رائعة للمدينة. يبلغ طول البرج حوالي 61 متر و140 متر فوق مستوى سطح البحر. تحتوي الطوابق العليا للبرج على نادي ليلي وشرفة استعراض. ويتوفر مصعد للانتقال بين الطوابق الـ7 الأولى، وتحتاج لتسلق طابقين آخرين للوصول إلى شرفة الاستعراض.


    الأوقات: البوابة التاريخية يومياً 9:00-1:00، الشرفة الاستعراضية يومياً 9:00-17:00 (19:00 في الصيف)
    الموقع: سيسان
    الدخول: مصعد للوصول للأعلى بـ 8 ليرة تركية
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...