أماكن سياحية مضمار سباق الخيل الروماني

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title} كان مضمار السباق الروماني بمثابة متنفس سكان اسطنبول إبان عهد الدولة الرومانية والمكان الذي كانوا يتجمعون فيه لمشاهدة سباقات العربات وكانت اسنطبول تسمى في تلك الفترة "بيزنطة". وعندما تولى الامبراطور الروماني قسطنطين مقاليد الحكم قام بنقل عاصمته إلى اسطنبول ولكن مكانة المدينة تراجعت على المستوى الرياضي والثقافي بعد الحملة الصليبية الرابعة.

    وقد قام قسطنطين أيضاً بتثبيت العمود المغناطيسي السابع في المضمار في القرن العاشر الميلادي لحماية المتفرجين. يحيط بالمضمار حديقة صغيرة بالقرب من المسجد الأزرق. وبشكل عام فإن المكان يستحق الزيارة وهو مكان هادىء نسبياً ويساعد على الاسترخاء.

    المكان : ميداني - ميدان الخيل - سلطان أحمد
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...