فندق دار ضيافة توليب

الموضوع في 'فنادق تركيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}

    يعتبر دار ضيافة صغير وجميل ويقع في المنطقة القديمة لسلطان أحمد في إسطنبول. يطل الفندق على مناظر باناروامية لبحر مرمرة، وأيا صوفيا، والمسجد الأزرق الرائع. غرف الفندق نظيفة ومريحة. يقدم الفطور التركي كل صباح. ويوفر الفندق مواقف للسيارات، ومكان لالتقاط الزوار للمطار، ومخزن للأمتعة، وخدمة الاتصال بالإنترنت، ومنطقة شواء.

    أكبييك كاديسي تريبييك سوكاك، رقم 15/2 كانكورتاران، سولتانهميت
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...