مواصلات سيارات الأجرة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏22 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    {$title} تتوفر سيارات الأجرة في إسطنبول بسهولة ومن المستحسن أن تطلب من فندقك أن يتصل ويوفر لك سيارة الأجرة. معظم المطارات والفنادق تمتلك سيارة الأجرة الخاصة بها والتي غالباً ما تكون أكثر ثقة. عادة ما يتكلم السائق اللغة الإنجليزية. ينصح بتفادي سيارات الأجرة المتواجدة في الأماكن السياحية. من المعروف بأن أجرة سيارات الأجرة في الليل تكون أغلى. وعادة ما تكلف سيارة الأجرة حوالي 2.50 ليرة تركية لكل كيلومتر. أثناء النهار، يجب أن يشير العداد إلى (gunduz) في إشارة إلى أن التسعيرة ستكون حسب النسب الصباحية. بينما ليلاً سيشير العداد إلى (gece) ما يعني أن التسعيرة ستكون 50% أعلى من النسب النهارية.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...