منافذ المصممين التابعة لمكارثرغلن تبوح بسر الأناقة الأوروبية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة seya7ah, بتاريخ ‏5 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sey

    seya7ah مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2014
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    إذا كنت من أولئك الباحثين عن أشهر العلامات التجارية وأحدث خطوط الموضة وترغب في نفس الوقت الحصول عليها بأسعار جذابة والاستفادة من تخفيضات مغرية، فما عليك سوى التوجه إلى واحد من منافذ المصممين التابعة لـ "مكارثرغلن". ففي مراكز الأوتليت هذه ستجد سر الأناقة الأوروبية، حيث يتم دوماً عرض العلامات التجارية الشهيرة المفضلة لديك بأسعار مخفضة تتراوح بين 30 إلى 70 في المئة.



    وتمثل مراكز التسوق هذه موطناً لأكثر من 900 علامة تجارية محبوبة في عالم الموضة، بما فيها "بيربري"، "دولتشي آند غابانا"، "فورلا"، "بولو رالف لورين"، "كوتش"، "فيرساتشي"، "سلفاتور فيراغامو"، "مايكل كورس"، "غوتشي" والكثير غيرها. في هذه المراكز ينتظر المتسوقين المميزين مزيج فاخر من الماركات الأيقونية المنتجة محلياً والماركات الدولية، تم تنسيقه بعناية تامة.


    تقع مراكز الأوتليت الجميلة التابعة لـ "مكارثرغلن"، والتي يبلغ عددها 22 مركزاً، في 9 بلدان (بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، اليونان، كندا، النمسا، إيطاليا وهولندا)، حيث تتميز بقربها من أبرز المدن السياحية لتقدم للزوار من عشاق التسوق خاتمة مثالية لجولاتهم السياحية.


    وبالطبع، فإن متعة التسوق التي تقدمها المتاجر المتواجدة في مراكز الأوتليت التابعة لـ "مكارثرغلن" تتضاعف مع تنظيم فعاليات ونشاطات ومهرجانات ذات برامج مميزة وأجواء احتفالية فريدة تترافق أيضاً مع عروض جذابة جداً. وستشهد الفترة الممتدة من 5 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2016 إقامة مناسبة جميلة تتمثل في "مهرجان حياكم"، الذي يقدم للضيوف العرب المزيد من التخفضيات الجذابة والعروض والهدايا المميزة، حيث يمكن للضيوف العرب الحصول على قسيمة خاصة بمهرجان حياكم وإبرازها لدى مكاتب الاستعلامات في أي فرع من فروع "مكارثرغلن" المشاركة في المهرجان ليحصلوا على هدية مميزة وبطاقة تخفيضات على الموضة بنسبة 10 في المئة. أما مراكز الأوتليت المشاركة في المهرجان فهي: "ديزاينر أوتليت برلين" و"ديزاينر أوتليت نويمونستر" في ألمانيا، "ديزاينر أوتليت بارندورف" و"ديزاينر أوتليت سالزبورغ" في النمسا، "ديزاينر أوتليت رورموند" في هولندا، "ديزاينر أوتليت باربرينو" و"ديزاينر أوتليت كاستل رومانو" و"ديزاينر أوتليت نوفينتا دي بيافي" و"ديزاينر أوتليت سيرافالي" في إيطاليا و"ديزاينر أوتليت شيشاير" في المملكة المتحدة.


    ومن الجدير بالذكر أنه قد تم حديثاً افتتاح "أوتليت ديزاينر مطار فانكوفر" الذي يجمع بين الذوق الأوروبي لمراكز "مكارثرغلن" مع الأجواء الجميلة للمدن العالمية، جاعلاً من "مكارثرغلن" محطة إضافة أساسية على جدول سفرك.


    لمعرفة على المزيد حول مراكز الأوتليت التابعة لـ "مكارثرغلن" والوجهات الثقافية الفريدة التي ستجدها على مقربة منها، الرجاء زيارة الرابط التالي:



    McArthurGlen Designer Outlets




    لمعرفة المزيد عن مهرجان حياكم وتنزيل قسيمة التخفيضات، الرجاء زيارة الرابط التالي:

    McArthurGlen Designer Outlets | Hayakom Festival



    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...