"مرماريس" من اروع المدن التي يمكن ان تراها

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏27 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    "مرماريس"

    [​IMG]
    ترك برس

    تعتبر المدينة السياحية "مرماريس" (Marmaris) إحدى وجهات السياحة الرئيسية في تركيا، حيث يعدّها السياح المكان المفضل لقضاء العطل، والتمتع بأجوائها الساحرة، في منتجعاتها الرائعة.

    وعن ذلك تحدث رئيس بلدية مرمريس على أجار قائلًا إن عدد السكان الأصليين للمدينة هو 86 ألف نسمة، وهذا العدد تضاعف 7 مرات خلال عطلة عيد الفطر السعيد حين مكث في المدينة أكثر من 600 ألف شخص، مشيرا إلى أنّ مرماريس هي المكان المفضل لقضاء العطل سواء بالنسبة للأتراك أو للسياح الأجانب القادمين من الخارج.


    [​IMG]

    وأعرب أجار عن سعادته البالغة بما حققته المدينة من نجاحات على مستوى استضافة السياح وتقديم الخدمات لهم، مضيفا أنّ البلدية ستستمر في تقديم الخدمات على أكمل وجه، وأنهم يسعون لإرضاء الضيوف القادمين إليهم من تركيا ومن خارجها. وأشار كذلك إلى أن مدينة مرماريس تساهم من خلال السياح، بدخل سنوي للاقتصاد التركي قدره 2 مليار دولار.

    [​IMG]

    وقد أصبحت مدينة مرماريس من أغلى المناطق السياحية في تركيا، لما تشهده من إقبال واسع من السياح وما تتمتع به من منتجات رائعة جعلت المدينة تحتل المرتبة 19 من بين أغلى 20 نقطة سياحية في العالم، وشهدت المدينة قضاء العديد من الشخصيات المرموقة عطلة سياحية فيها، منهم الأمير السعودي الوليد بن طلال الذي مكث فيها أربعة أيام في شهر آب/أغسطس الماضي.

    [​IMG]

    لا تدع هذا الجمال يفوتك واستمتع بجمال معالم تركيا .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...