1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتجعات منتجع ارسلان من اجمل المنتجعات السياحية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏28 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    بالصور منتجع ارسلان بطابع الريف التركي

    [​IMG]

    • السياحة
    تتميز تركيا بوجود عدد هائل من المنتجعات السياحية سواء المنتجعات ذات الطابع العالمي أو المنتجعات ذات الطابع الريفي التركي المحلي وهي المميزة جدًا حيث يتوافد آلاف السياح سنويا لتلك المنتجعات السياحية و القرى الريفية التركية للقضاء الوقت الممتع و الهروب من ضغط العمل و فعل أشياء جديدة والتعرف على الثقافة التركية التقليدية من ضمن تلك المنتجعات الخلابة ذات الطبيعة الريفية منتجع أرسلان ..

    يعد منتجع ارسلان Eraslan من المنتجعات الرائدة في تركيا يحتل موقعًا فريدًا يجذب أنظار السياح و الزوار إليه من كل مكان تقريبًا خاصة الزوار العرب، يقع المنتجع في في منطقة “يوفاجيك” (Yuvacık) التابعة لمدينة “إزميت هو من المنتجعات التي تتميز بالبهاء و السحر الطبيعي المتفرد يطل المنتجع على بحيرة يوفاجيك وسط الأشجار و الطبيعة الخلابة من مياه و خضرة طبيعية واثار مريح و منازل خشبية تساعد على الراحة والانتعاش يبعد المنتجع عن مدينة اسطنبول حوالي 140 كيلو متر بالتقريب ويبعد عن مدينة سبانجا حوالي 60 كيلو متر يستطيع الزائر الوصول إلى المنتجع باستئجار سيارة خاصة .

    [​IMG]



    يعد منتجع ارسلان المكان الأنسب للباحثين عن الهدوء و الراحة و الاسترخاء بعيدًا عن المدن و الزحمة والضغوط العصبية و النفسية وضجيج المدن يتميز المنتجع بالهواء العليل بعيدًا عن التلوث و الشوائب الجوية هو المكان المناسب لقضاء العطلات الصيفية للعائلة تستطيع أن تسمح بالصباح زقزقة العصافير مع النظر للمروج الخضراء ، يتميز المنتجع انه تم بناءه على غرار قرية أزونجول ذات الطابع الريفي التركي و الأجواء المحببة للنفس ، يتمتع المنتجع بوجود عدد من الأكواخ الخشبية على ضفاف البحيرة في قعدات مبهجة .

    [​IMG]

    يوجد في المنتجع بركة سباحة كبيرة بمقاعد للجلوس أمامها و مطاعم فوق البحيرة و بجانبها توفر كافة وسائل الراحة للزوار أيضا يوجد خدمات الواي فاي و الاتصال بالانترنت داخل المنتجع بجانب ذلك مطاعم القرية تقدم أرقى الخدمات المطبخية من أعماق المطبخ التركي التقليدي و المطبخ العثماني من حلويات و مقبلات و لحوم ومشويات جميعها على المذاق التركي ، أيضا تتميز المقاعد في المطاعم بالبهاء هي عبارة عن جذوع من الأشجار لتزيد من جمال المكان بهجة و أناقة، تحتوي مائدة الإفطار على العجة التركية و المربات و المخللات أما الغداء فتتنوع الأصناف حسب الراحة من لحوم و دجاج و اسماك و العشاء أيضا ، في العشاء تقام حفلات الشوي الجماعية على الفحم في أجواء اجتماعية مميزة جدًا ..

    [​IMG]

    أما في فصل الشتاء يكسو المنتجع الثلوج البيضاء لو كنت من محبي البرودة و الجو الممتلئة بالثلوج عليك زيارته في فصل الشتاء، أما مدينة ازميت التي يتبعها المنتجع تقع في محافظة قوجة ايلي التي تبعد عن شرق اسطنبول حوالي 100 مترًا هي من المدن القريبة للمدينة الأثرية نيقوميديا المدينة بالكامل من المدن التاريخية تم تأسيسها عام 264 قبل الميلاد على يد الملك نيقوميدس الأول وتم تسميتها على اسمه تخليدًا له هي من المدن الهادئة الصاعدة نسبيًا في المجال السياحي بدأت الدولة التركية مؤخرًا بالاهتمام بالحراك السياحي فيها و تقديم كافة ما يحتاجه الزائر تتميز بوجود عدد من المنتجعات البسيطة مثل منتج ارسلان الخشبي الذي يعتمد على الجمال الطبيعي والسحر الطبيعي في المقام الأول.

    [​IMG]

    لو كنت من محبي الطبيعية الريفية لا يفوتك الذهاب لتلك المنتجع المتفرد حقًا هو من الفرص المميزة للباحثين عن الاستقرار والجمال الطبيعي والبعد عن ضغوط العمل و الصخب بالمدن يستطيع الزائر الاستمتاع بعدد من الأنشطة كالسفاري و الصيد البري و صيد الاسماك و حفلات الشواء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المتفردة ..
     

    جاري تحميل الصفحة...