1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات عامة هل تعلم أن أسبانيا من أفضل الدول المصنعة للبورسلين ؟

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة lili, بتاريخ ‏31 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    أفضل دولة في صناعة البورسلين:

    البورسلين الأسباني هو من أجود أنواع البورسلين في العالم

    [​IMG]

    • الافضل
    البورسلين هو عبارة عن مادة مصنعة تدخل في صناعة الأرضيات فهو شبيه للسيراميك ولكنه يتكون من طبقة واحدة سميكة، ويتميز البورسلين بمقاومته للحرارة والوزن والخدش كما أنه غير قابل لامتصاص البقع مثل الرخام وغير قابل للحرائق ومقاوم للرطوبة والعوامل الجوية المختلفة، وشكله لامع ولا يتطلب التلميع بعد التركيب كما أنه شديد الصلابة ويخلو من الطينة الفخارية كالسيراميك، وتتعدد أشكاله ما بين الجرانيت والرخام ومتوفر منه الكثير من الأشكال والألوان ، والبورسلين مناسب لتجهيز الأرضيات والأحواش والوجهات والجدران أيضا ويمكن الحكم على البورسلين بأنه يجمع بين مميزات السيراميك والرخام وتعتمد درجة جودته على المنشأ الأصلي له، ولذلك نقدم أفضل الدول المصنعة للبورسلين في العالم لاختيار الأفضل فيما بينهم .

    أسبانيا

    البورسلين الأسباني هو من أجود أنواع البورسلين في العالم كله ويعتبر من أغلى الأنواع أيضا نظرا لجودته العالية في الصنع والخامات، فيدخل البورسلين الأسباني المنافسة العالمية ويتهافت عليه الكثير من التجار والموزعين بالمملكة لأنه من البورسلين المطلوب بقوة في الأسواق.




    البرتغال

    تعتبر البرتغال أيضا من الدول المصنعة للبورسلين حيث تدخل أيضا المنافسة فالبرتغال هي الموطن الحقيقي للبورسلين في أوروبا على الرغم من عدم انتشاره كباقي أنواع البورسلين الأخرى بسبب ضعف الدعاية والإعلان وتقدم أجود أنواع البورسلين بأسعار عالية جدا وفي نفس الوقت يقدم أشكال كثيرة وجودة عالية للبورسلين ، ويصنف البورسلين البرتغالي بأنه أفخم الأنواع ويصلح لكل الاستخدامات وهناك أنواع منه تصنع بلا لمعة.

    الإمارات

    تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أشهر الدول المصنعة للبورسلين في العالم حيث يدخل البورسلين الإماراتي في منافسة على مستوى المصانع الأوروبية والآسيوية وفي نفس الوقت يحمل البورسلين الإماراتي نفس مواصفات البورسلين الأسباني من حيث الجودة والسعر ـأقل بكثير ومن أشهر المصانع هناك رأس الخيمة ومصنع الخليج.

    الصين

    تقدم الصين أنواع جيدة من البورسلين ويختلف من حيث الجودة والسعر أيضا، فلكل نوع من أنواع البورسلين الصيني مميزات وعيوب، ولكن هناك الكثير من الزبائن الذين يختارون البورسلين الصيني للأحواش لأنه عملي جدا كما أنه سهل في التبليط لأنه خفيف عكس أنواع البورسلين الأخرى ، ومن مميزاته أيضا الأشكال الكثيرة للبورسلين والتي يمكن اختيارها من عدد لا نهائي من الأشكال التي تناسب كل الأذواق.

    مصر

    تدخل مصر ضمن المنافسة لتصنيع البورسلين حيث تقدم أفخم أنواع البورسلين بكل درجاته، فالبورسلين المصري يشبه إلى حد كبير البورسلين الصيني حيث يحمل نفس المواصفات ولكنه يمتاز عن البورسبلين الصيني بأنه جيد جدا ومناسب لكل التصميمات والمقاسات لذلك فهو أغلى من الصيني ومن أنظف أنواع البورسلين المصري معرض كليوباترا حيث يقدم أفضل الأنواع بأجود الخامات وأقل الأسعار.

    ايطاليا

    البورسلين الإيطالي هو من أغلى أنواع البورسلين في العالم إذ يعتبر هو والبورسلين الأسباني المقدمة الأولى لأنواع البورسلين الجيد في العالم، فيجمع البورسلين الإيطالي بين الجودة والسعر المناسب، ويمكن الحصول على أجود الأنواع والأشكال للبورسلين الإيطالي من معرض منارة الأندلس.

    البرازيل

    البورسلين البرازيلي هو من أشهر الأنواع الموجودة في الأسواق العالمية حيث تعتمد البرازيل على تصنيع أجود أنواع البورسلين والمناسب أيضا لكل الاستخدامات، فالبرازيل هي رائدة صناعة البورسلين ويعتبر أيضا من أغلى الأنواع إلا أنه يحظى على إعجاب الجميع سواء في الشكل أو الاستخدام العملي.

    تركيا

    البورسلين التركي هو واحد من أنواع البورسلين الموجودة في الأسواق حيث يتمتع بالجودة العالية في التصنيع خاصة المتانة الخاصة به والتي تعطي جودة أكبر واستخدام عملي، لذلك فهو مناسب لكل الأغراض خاصة الجدران والأحواش وبالنسبة لسعره فهو غالي ولكن بقدر متانته.
     
    جاري تحميل الصفحة...