1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية أجمل شواطئ أسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة lili, بتاريخ ‏31 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    اجمل شواطئ اسبانيا
    [​IMG]

    • السياحة
    تفتخر اسبانيا بسواحلها الممتدة لأميال طويلة ، فهي موطن لبعض اجمل شواطئ العالم . اسبانيا هي المكان المثالي للتنزه بين الشواطئ الساحرة مع الاستمتاع بمناظر البحر الخلابة . وفيما يلي بعض أفضل شواطئ اسبانيا الخلابة .

    [​IMG][​IMG]

    1. سيس Illetes ، فورمونتيرا ، جزر البليار – Ses Illetes, Formentera, Balearic Islands
    سيس Illetes تقدم احد الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة التي تستحق كل الاحترام . يقبل المسافرين على هذا الشاطئ للتمتع بأشعة الشمس مع إطلالة المياه الواضحة من البحر الأبيض المتوسط . كما انها مكان رائع لمحبي الهدوء .



    [​IMG]

    2 . بلايا دي كوفيتي – Playa de Cofete
    شاطئ بلايا دي كوفيتي الخلاب هو شاطئ يتميز بالبيئات الطبيعية ، مع اطلالات رومانسية ومثالية ، بسبب الموجات المرتفعة . انه ليست المكان المثالي لسباحة الأطفال ، ولكنه المكان الممي للإسترخاء م الاطلالات الخلابة .

    [​IMG]

    3 . شاطئ لا كونشا ، سان سيباستيان – La Concha Beach, San Sebastian
    شاطئ لا كونشا ، سان سيباستيان يتميز بالجمال للوحة الكلاسيكية ، مع اطلالة المدينة الجبلية من سان سيباستيان والتي ترتفع فوق الشاطئ على قمم التلال . الشاطئ نفسه هو على شكل هلال . غالبا ما تسمى احد هذه الشواطئ الحضرية والأكثر من مذهلة ، شاطئ لا كونشا هو واجهة تستحق الزيارة .

    [​IMG]

    4 . شاطئ تاماريو ، شمال برشلونة – Tamariu, North of Barcelona
    يقع شاطئ تاماريو في شمال برشلونة المحمي من تاماريو ، وهي قرية صيد سابقة ، كما انها واحدة من أجمل المناطق في كوستا برافا . وهاك نوعية من المياه الممتازة مع الشواطئ المثالية تلقضاء عطلة رائعة في مكان عظيم للعائلات . في شهري يوليو وأغسطس ، يكون شاطئ تاماريو غير مكتظ ، لذا يوصي بالزيارة في شهر يونيو ، على الرغم من أن شهر سبتمبر هو مناسب ايضاً للزيارة .

    [​IMG]

    5 . شاطئ بولونيا ، كاديز – Bologna Beach, Cadiz
    يمكنك قضاء تجربة مثيرة في شاطئ بولونيا ، من خلال استكشاف مدينة كاديز . يشتهر الشاطئ بالكثبان الرملية الهائلة ، على هذا الشاطئ الرائع وهو احد الشواطئ التي يمكن الوصول إليها ، والتي تستحق الجهد والمال

    [​IMG]

    6. بلايا دي لاس روداس ، غاليسيا – Playa de Las Rodas, Galicia
    شاطئ بلايا دي لاس روداس في غاليسيا هو احد أكثر الشواطئ جمالا في العالم ، فهو احد الشواطئ الخلابة المميزة بمياهها . ومع ذلك ، هذا الشاطئ هو احد الشواطئ الكبيرة في جمالها . يمكنك استكشاف هذا الشاطئ مع التمتع ببعض المأكولات ذات الشهرة العالمية في غاليسيا .

    [​IMG]

    7. شاطئ كالا باسا ، إيبيزا – Cala Bassa, Ibiza
    شاطئ كالا باسا في إيبيزا هو احد الشواطئ المذهلة ، وهي واحدة من أكثر الشواطئ الجميلة . يتميز الشاطئ بالمياه الشفافة و الخلابة كالا باسا هو المكان المثالي لمحبي موسيقة الجاز ، فهو المكان المثالي لتجربة لا ينبغي تفويتها على هذا الشاطئ !

    [​IMG]

    إذا كنت تخطط لزيارة اسبانيا ، تأكد من إضافة بعض هذه الشواطئ الجميلة على مسار رحلتك الخاصة . كل شاطئ من هذه الشواطئ المذكورة هي شواطئ فريدة بطريقتها الخاصة . لكن كلها يتمتع بإطلالات خلابة تستحق الزيارة .
     
    جاري تحميل الصفحة...